14 ناديا مع انطلاق دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة

مسقط- الرؤية

تنطلق مساء الجمعة (15 يناير) أولى مباريات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2020- 2021 والذي يشارك فيه هذا الموسم 14 ناديا؛ مقسمين على 4 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى أندية النصر وظفار وصلالة والاتحاد، فيما تلعب في المجموعة الثانية أندية قريات والاتفاق وعمان، وتضم المجموعة الثالثة أندية صحم والخابورة ومجيس. أما المجموعة الرابعة فتضم أندية السويق وعبري والمصنعة.

وتلعب الأندية فيما بينها بنظام دوري من دور واحد بواقع تجميع النقاط، ويصعد النادي الحاصل على الترتيب الأول من كل مجموعة.

ويلعب في الأدوار النهائية الفريق الحاصل على الترتيب الأول من المجموعة الأولى مع الفريق الحاصل على الترتيب الأول من المجموعة الرابعة، والفائز منهما يصعد للمباراة النهائية. فيما يلعب فيها الفريق الحاصل على الترتيب الأول من المجموعة الثانية مع الفريق الحاصل على الترتيب الأول من المجموعة الثالثة، والفائز منهما يصعد للمباراة النهائية ويلعب الخاسران مبارة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتنطلق أولى جولات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2020 -2021 يوم الخميس الموافق 14 يناير 2021؛ حيث يلتقي في المجموعة الأولى نادي النصر ونادي صلالة في الساعة 4 مساءً على صالة مجمع السعادة بصلالة.

وضمن مباريات نفس الجولة لصالح المجموعة الثانية يلتقي يوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021 في الساعة 4 مساء نادي قريات ونادي الإتفاق بملعب المجمع الرياضي بنزوى.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم السبت الموافق 16 يناير 2021 على المجمع الشبابي بصحار؛ حيث يلعب في المجموعة الثالثة نادي صحم ونادي الخابورة في الساعة 4 مساءً. يلي ذلك اللقاء إقامة آخر مباريات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الرابعة؛ حيث يلتقي نادي السويق ونادي عبري في الساعة 5:30 مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك