عرض "محدود المدة" من الجنيبي للسيارات على طرازات "BMW"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في السلطنة- عرضًا لمدة محدودة على مجموعة من طرازات BMW احتفالاً بالعام الجديد.

ويمكن للعملاء من خلال العرض الذي يستمر حتى 31 مارس المقبل أن يحققوا أحلامهم بقيادة سيارة BMW التي يرغبون بها.

وعند الشراء، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة BMW شامل النفقات الإضافية للصيانة لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100.000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة BMW شامل النفقات الإضافية للإصلاح (ضمان BMW) لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 200.000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً). وتضمن هاتان الخدمتان الفريدتان من BMW للعملاء راحة البال والثقة عند اتخاذ قرار الشراء.

وإضافة لذلك، توفر شركة الجنيبي العالمية للسيارات أيضًا تسجيلًا مجانيًّا للمركبة للسنة الأولى وتأمينًا مجانيًّا على السيارة لمدة عامين؛ مما يتيح للعملاء الحصول على سياراتهم على الطريق بشكل أسرع.

وقال سالم صباغ الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: تغمرنا السعادة عند تقديم صفقات رائعة لعملائنا. ومع استعدادنا لهذا العام الجديد، فنحن على ثقة من أن مجموعة العروض والأنشطة التي نقدمها في صالاتنا ستذهل عملاءنا وتحقق رغباتهم. وأضاف: وكما هي الحال دائمًا، سنواصل الاطلاع على طلبات عملائنا، حتى نتمكن من العمل باستمرار على تلبية رغباتهم.

تعليق عبر الفيس بوك