رئيسة "العمليات المصرفية" ببنك عمان العربي ضمن أفضل القيادات العالمية

مسقط - الرؤية

حصلت أسماء الزدجالية رئيسة مجموعة العمليات المصرفية في بنك عُمان العربي على جائزة أفضل القيادات النسائية على مستوى الشرق الأوسط، في النسخة الثامنة من حفل جوائز القيادات النسائية العالمية؛ حيث أقيم الحدث الافتراضي في العاشر من ديسمبر لإبراز الدور الإستراتيجي والمؤثر للقيادات النسائية في الشرق الأوسط في تنمية وتطوير الاقتصاد الحديث والتقنيات والمنهجيات الإدارية.

وقالت الزدجالية: يولي بنك عُمان العربي اهتمامًا كبيرًا بتمكين المرأة وتعزيز فرص التكافؤ بين الجنسين، حيث نؤمن بأن كل فرد في البنك يستحق فرصًا متساوية في النمو المهني والوظيفي، بناء على الكفاءة والأداء والموهبة. وقد أدى ذلك إلى اغتنام العديد من النساء هذه الفرصة لتحمل مسؤوليات وتحديات جديدة في كل جانب من جوانب وظائفهن مع شغل العديد منهن مناصب عليا في إداراتهن. وأنا ممتنة لمنظمي حفل جوائز القيادات النسائية العالمية على منحي هذه الجائزة لأنها تؤكد مجددًا الدور المهم الذي تلعبه المرأة في بناء مستقبل بنك عُمان العربي كمؤسسة مالية رائدة في القطاع المصرفي المحلي.

وتملك أسماء الزدجالية خبرة تزيد على عقدين في القطاع المصرفي المحلي، وهي تشغل حاليا منصب رئيسة مجموعة العمليات المصرفية في بنك عُمان العربي، وتقود فريق مكون من 300 موظف، وتشمل مجالات خبرتها إعداد الاستراتيجية والابتكار والرقمنة والتوجيه والتدريب. وهي عضو في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتدريب (ICF) فرع عُمان ولديها مشاركات عديدة في مختلف الأنشطة المتعلقة بالشباب والنساء العاملات، وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد وخريجة البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين (NCP) بمايو 2018.

تعليق عبر الفيس بوك