بدعم من "أوكتال".. اكتمال الإفادة التدريبية من "القيادة الشبابية" بصلالة

مسقط - الرؤية

دعَّمت أوكتال برنامج "القيادة الشبابية"، الذي تقدمه شركة الحلول الإبداعية للتدريب والاستشارات (CPS)، إحدى الشركات الدولية الرائدة في هذا المجال.

وانعقدت فعاليات البرنامج في الكلية المهنية بصلالة لـ20 من شباب الخريجين؛ حيث شاركوا في دورة تدريبية استمرت 5 أيام، وركزت على بناء المهارات بهدف بناء وتطوير إمكاناتهم ومهاراتهم القيادية وتجهيزهم لأولى خطواتهم المهنية المُقبلة.

وتقوم "أوكتال" بدور مهم في خطة السلطنة للتنويع الاقتصادي، واكتسبت سُمعة مميزة؛ كونها تمتلك حصة كبيرة في مجال التوظيف، وتسهم في الكثير من المبادرات التي تركز على تطوير مهارات جيل المستقبل وتطوير المواهب المحلية الشابة. وقد تم تصميم الدورة التدريبية لتساعد الشباب في التعرف على الخمسة مقومات التي تُميز القائد؛ ألا وهي: الشخصية، والكفاءة، والاختيارات، والتواصل، والالتزام.

وقال المهندس أحمد النجار مدير عام الشؤون الحكومية في شركة أوكتال: نؤمن بالدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص في تمكين المجتمع المحلي وفئة الشباب على وجه الخصوص، والذين يشكلون جزءاً أساسياً من مسيرة النمو والتطور الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة في المستقبل. ويأتي تعاوننا مع شركة الحلول الإبداعية للتدريب والاستشارات (CPS) ضمن قائمة من المشروعات المحلية المختلفة التي نقدمها وندعمها ونستثمر بها. وأتاحت هذه الدورة التدريبية فرصة للشباب لتعلم أهم المهارات المطلوبة في العمل، والمهارات الحياتية الأساسية مثل الانضباط والمسؤولية.

تعليق عبر الفيس بوك