والي إبراء يشهد تسليم "إشراقة" معدات طبية للمركز الصحي بالولاية

مسقط - الرؤية

قدَّمت "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- معدات طبية متنوعة لمركز إبراء الصحي، ضمن جهودها المتواصلة لدعم القطاع الصحي الوطني؛ وبما يعكس هدف "إشراقة" المتمثل في دعم المبادرات الحكومية لتحسين خدمات الرعاية الصحية في السلطنة.

وسُلمت المعدات الطبية بحضور عدد من المسؤولين من بينهم سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي إبراء، ومحمد بن خليفة العبري مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الشرقية.

وتضمنت التبرعات التي قدمتها إشراقة: 4 أجهزة قياس العلامات الحيوية (لقياس الضغط، والأكسجين والحرارة)، و2 ميزان (للرضع والأطفال)، وعدد 4 سماعات طبيب مع جهاز فحص العين بالأشعة الزرقاء، وعدد 4 أجهزة فحص السمع بالإيكو، وجهاز قياس النبض والأكسجين للأطفال الرضع، وعدد 4 أجهزة لفحص الربو، وجهازي فحص (الدوبلر)، وعدد 2 ثلاجة طبية، وثلاجة طبية سعة كبيرة للتحصينات، وعدد 3 أسرة لنقل المرضى.

وقال سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي إبراء: "نثمن لإشراقة دعمها لولاية إبراء بتنفيذ مبادرة دعم المجتمع ضمن مسؤولياتها الاجتماعية، ونقدر ما قدمته من دعم للمدارس الحكومية بالولاية ولمركز إبراء الصحي ولجمعية المرأة العمانية ولجمعية إحسان، وكذلك دعم مشاريع خيرية أخرى كالمساهمة في بناء ثلاثة مجالس عامة ومسجدين". وأضاف سعادته: دون شك فإن هذه المبادرة كان لها بالغ الأثر في نفوس أهالي الولاية متمنين لهذه الشركة دوام التوفيق والسداد.

فيما قال نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: نيابة عن إشراقة، فإننا فخورون جداً بتقديم المساعدة للمراكز الصحية وتزويدها بالمعدات اللازمة لتلبية احتياجات مراجعيها. موضحا: إنَّ التبرع الذي قدمناه اليوم لمركز إبراء الصحي يأتي في إطار التزامنا المتمثل بالمساهمة في الجهود الوطنية لتقديم أفضل الخدمات والعلاجات الطبية وسنظل ملتزمين بدعم الجهود الحكومية الرامية إلى الارتقاء بحياة أفراد المجتمع في جميع أنحاء عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك