3 فرق جديدة تستفيد من البرنامج في محافظة الظاهرة

"الملاعب الخضراء" من بنك مسقط يرفع رصيد إنجازاته إلى 107 ملاعب

مسقط - الرؤية

يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط تحقيق نجاحاته في مجال دعم الفرق الأهلية الرياضية في جميع أنحاء السلطنة. وترجمةً لهذه النجاحات، أعلن البنك افتتاح مجموعة من الملاعب في محافظة الظاهرة؛ حيث احتفل مؤخرًا بافتتاح ملعب فريق ظاهر الفوارس الرياضي بولاية ينقل بحضور خالد بن خليفة الفارسي رئيس الفريق، وملعب فريق فلج السديريين الرياضي بولاية ينقل بحضور فهد بن محمد السديري رئيس الفريق، إلى جانب افتتاح ملعب فريق السليف الرياضي بولاية عبري بحضور حمدان بن سليم المنذري، رئيس الفريق.

وقال جمعة بن خميس اليعقوبي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة الظاهرة: خلال الفترة الماضية، قام البنك بافتتاح مجموعة من الملاعب ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، واليوم تضاف هذه الملاعب التي تم افتتاحها في محافظة الظاهرة إلى هذه المجموعة ليبلغ عدد الملاعب التي تم افتتاحها حتى الآن 107 ملاعب. مضيفاً أنَّ البنك سيعلن خلال الفترة المقبلة افتتاح عدد من الملاعب الموزعة حول ولايات السلطنة.

ومع افتتاح هذه المجموعة الجديدة، يصل عدد الملاعب التي قام بنك مسقط بافتتاحها رسمياً إلى 107 ملاعب حتى الآن موزعة على مختلف محافظات السلطنة، كما بلغ عدد الفرق المستفيدة من البرنامج حتى العام الماضي 123 فريقًا، وهو ما يؤكد النجاح الذي يحققه برنامج "الملاعب الخضراء" الذي يهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تعزيز المرافق والمنشآت الرياضية ونشر المسطحات الخضراء في السلطنة وبالتالي المساهمة في تطوير الفرق الرياضية والرياضيين، هذا وتنوعت استفادة هذه الفرق من الدعم وذلك في عدة مجالات، وهي تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

تعليق عبر الفيس بوك