2 مليون ريال جوائز بانتظار عملاء البنك الأهلي في 2021

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي تفاصيل برنامجه لجوائز "الوفرة" الجديد للعام 2021، والذي يسعى من خلاله لمكافأة عملائه بجوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 2 مليون ريال عُماني لأكثر من 1600 عميل من فروع البنك الأهلي المنتشرة حول السلطنة.

إلى ذلك، كشف البنك خلال احتفاليته بهذه المناسبة في فندق دبليو مسقط، عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى "راتب مدى الحياة" لنهاية العام 2020، حيث فاز علي بيت سليم بمبلغ قدره 250 ألف ريال عماني بواقع 1,000 ريال عماني شهريًا لمدة 250 شهرًا.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: إن إطلاق برنامج "الوفرة" بحلته الجديدة لهذا العام، يؤكد حرصنا على غرس ثقافة الادخار لدى كافة العملاء والمجتمع بشكل عام، ونحن نتطلع من خلاله إلى تقديم برنامج جوائز مبتكرتساعد على إثراء حياة عملائنا وترضي توقعاتهم، كما يتيح البرنامج الجديد المزيد من فرص الفوز لعملاء أكثر، مما يسهم في تعزيز استقرارهم المالي وغرس الثقة فيهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. حيث سيقدم البنك مجموعة متنوعة من السحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة وسحوبات المناسبات الخاصة، إضافة إلى السحوبات ربع السنوية الكبرى، حيث يسعى البنك على الدوام إلى تقديم أفضل الخدمات والعروض المصرفية التي تناسب متطلبات حياتهم اليومية وتواكب المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية من حولهم.

وقام البنك بتطوير برنامج الجوائز لهذا العام ليستهدف قاعدة أوسع من العملاء؛ من خلال إضافة فئات وسحوبات أكثر، تضم جائزة "راتب مدى الحياة" التي سيتم السحب عليها في شهور مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. ويتأهل لهذا السحب الكبير الزبائن الذين يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي قدره 1,000 ريال عماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك