النهضة المتجددة

ونحنُ نستذكر مآثر المغفور له بإذن الله تعالى السُّلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي، نتطلع نحو مُستقبل أكثر إشراقاً تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- في إطار مسيرة النهضة المتجددة التي يقودها جلالته بحكمة واقتدار.

وهذه المسيرة المُتجددة المباركة حققت الخير العميم لوطننا الغالي، فخلال عام واحد فقط من تولي جلالة السُّلطان المُفدى- أبقاه الله- مقاليد الحكم، شهدت السلطنة العديد من المُتغيرات، حيث أعيدت هيكلة الجهاز الإداري للدولة، وفق رؤية سامية تستهدف تحقيق حوكمة الإدارة وتبسيط الإجراءات والحد من البيروقراطية، فضلاً عن بناء هيكل حكومي رشيق يتَّسم بالمرونة والقدرة على تجاوز التحديات والصعاب. وكان العام أيضًا بمثابة تمهيد لبدء تنفيذ الرؤية المستقبلية "عمان 2040"، والتي انطلقت بالفعل قبل أيام قليلة مع بدء عام 2021، إلى جانب تنفيذ خطة التنمية الخمسية العاشرة.

إنَّ مسيرة النهضة المتجددة مُتواصلة تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم- أيده الله- ومن خلفه أبناء عُمان الأوفياء، مجددين العهد والولاء لجلالته، ومُؤكدين العزم على تحقيق كل التطلعات والآمال التي يصبو لها الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك