"أسعار لا تقاوم" على طرازات ميتسوبيشي 2021

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن تقديم أقساط شهرية ميسَّرة على ميتسوبيشي باجيرو وآوتلاندر و L200بمناسبة حلول السنة الجديدة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: نقدم لمحبي هذه الطرازات الرائجة فرصة اقتنائها بأسعار لا تقاوم. حيث تعد باجيرو وآوتلاندر من أكثر الطرازات التي يفضلها محبو الرحلات والمغامرات، لذا أردنا أن نقدم لهذه الفئة من الناس فرصة اقتناء أحد هذه الطرازات الثلاث بأسعار رائعة خصوصًا ممن فاتهم اغتنام عرض نهاية السنة الذي قدَّمناه الشهر المنصرم.

ويتضمن العرض باجيرو والتي تتوافر بقسط شهري يبدأ من 129 ر.ع، وميتسوبيشي آوتلاندر التي تتوافر بقسط شهري يبدأ من 99 ر.ع، وميتسوبيشي 200L التي تتوافر بقسط شهري يبدأ من 79 ر.ع. وتعد باجيرو أكثر الطرازات رواجًا، وتأتي باجيرو بتصميم عصري ومزوَّدة بأفضل مستويات الأداء والسلامة والراحة لتقدم لجميع الركاب قيادة مريحة وسلسة. ويأتي محرك باجيرو الأسطورية سداسي الأسطوانات بسعة ٣.٥ لتر أو ٣.٨ لتر. وتتميز باجيرو بإمكانياتها العالية على الطرقات الممهدة والوعرة على حد سواء مما يجعلها مثالية لأي وجهة في أي وقت.

وبالنسبة لميتسوبيشي آوتلاندر، فتأتي بتصميم خارجي أنيق يعكس آخر التصاميم العصرية. وتتميز في الداخل برحابة مقصورة القيادة وراحة المقاعد وجودة صناعتها التي تقدم دعما كافيا لجميع الركاب.

تعليق عبر الفيس بوك