إقبال واسع على ورش المنصة الرقمية لبنك عمان العربي

مسقط - الرؤية

حظيت المجموعة الجديدة من ورش العمل التي يقدمها بنك عُمان العربي (مجاناً)، عبر منصته للتعلم الرقمي، بإقبال كبير من الشباب الراغبين في تعزيز مهاراتهم الذاتية في المجالات الجديدة، خصوصا علوم الكمبيوتر والتقنيات المالية وإدارة الأعمال. فبعد إطلاق المجموعة الثانية من الورش، نوفمبر الماضي، سارع العشرات من الشباب للتسجيل لحضور هذه الورش الابتكارية التي تتحدث عن تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي وتطبيقات التكنومالية الجديدة، والهويات التجارية وغيرها من المجالات التخصصية.

وأوضح عادل الرحبي رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك عُمان العربي، أنَّ المؤسسات غالباً ما تلجأ لإطلاق مبادرات تتمحور حول المجال الذي تتخصص فيه، إلا أننا في بنك عُمان العربي ارتأينا إطلاق هذه المنصة التعليمية المجانية لخدمة أوسع شريحة ممكنة من الأجيال الشابة لمساعدتها وتمكينها من اقتناص فرص العمل النوعية في المستقبل والتي ستتطلب كفاءات تختلف عما هو موجود اليوم.

وتأتي المجموعة الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته المجموعة الأولى التي انطلقت في وقت سابق من هذا العام مع تدشين المنصة الرقمية، والتي حظيت بمشاركة ما يزيد على 700 مشارك في أكثر من 20 ورشة متخصصة تم تنظيمها على مدى شهرين.

تعليق عبر الفيس بوك