ترقب لنتائج قرعة دور الـ16 من "الكأس الغالية"

...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تجرى ظهر غدٍ الأربعاء مراسم سحب قرعة دور الـ16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وذلك في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي.

وتأهلت أندية سمائل، عبري، صحم، العروبة، الرستاق، عمان، المصنعة، السويق، الإتحاد، صحار، النهضة، صور، مجيس، النصر، السيب وظفار الذي تواجد في هذا الدور بشكل مباشر كونه بطلا للنسخة الماضية. وشارك هذا العام 31 ناديا فقط من أصل 44.

وجاء تأهل سمائل على حساب مسقط 2/ 1، فيما اكتسح عبري مرباط برباعية عذراء، وتغلب صحم على المضيبي بركلات الحظ الترجيحية بعد التعادل بهدف في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية. وتفوق العروبة- وصيف النسخة الماضية- على صلالة 2/ صفر. وتمكن الرستاق من الفوز على مصيرة 3/ 1، وفاز المصنعة على الشباب بهدف فيما أزاح السويق البشائر بضربات الحظ الترجيحية بعد التعادل بثلاثية.

وضرب الاتحاد بقوة وفاز على الاتفاق 5/ 2، فيما تمكن صحار من الفوز على الخابورة 4/ 1 وفاز النهضة على أهلي سداب العريق بصعوبة 2/ 1، وتجاوز صور بهلاء بضربات الحظ الترجيحية بعد التعادل بهدف. فيما أقصى مجيس نزوى بضربات الحظ الترجيحية بعد التعادل بهدف. وتفوق النصر المتخصص على بوشر 2/ صفر، واكتسح السيب الطليعة بخماسية بيضاء.

وأبدت الجماهير والمتابعين والنقاد امتعاضهم من المستوى الباهت الذي ظهر في المباريات على أمل تحسن الأداء والمستوى الفني في دور الـ16 والذي سيبدأ اعتبارا من 22 يناير الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك