العجمية تقف على مستوى الخدمات المقدمة في المؤسسات الصحية بالوسطى

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

هيماء- الرؤية

زارت سعادة الدكتورة فاطمة بنت مُحمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط أمس عددًا من المؤسسات الصحية بمحافظة الوسطى، وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها؛ بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية).

وسعت الزيارة إلى تفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المعاينة المُباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مؤسساتهم الصحية والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هـذه المؤسسات.

وزارت سعادة وكيلة وزارة الصحة مستشفى هيماء ومستشفى الدقم والعيادة الميدانية بهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، والعيادة الجمركية بميناء الدقم؛ حيث اطلعت على سير العمل في هذه المؤسسات، والتقت بإداراتها والعاملين الصحيين فيها، واستمعت إلى المقترحات والآراء المقدمة حول تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلالها، حاثة في ذات الوقت الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

والتقت سعادة الدكتورة وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى؛ حيث شهد اللقاء مناقشة تجويد الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة.

وترأست سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط الاجتماع الإداري الذي تمَّ عقده بمستشفى هيماء، بحضور عدد من مديري العموم والدوائر والمشرفين الإداريين بالمحافظة. وتدارست العجمية عدداً من المواضيع التي تخدم النظام الصحي بالمحافظة وسبل تطويرها، كما استمعت إلى مقترحاتهم. وتابعت سعادتها عرضا مرئيا عن الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجهها والخطط والمؤشرات والإنجازات، مثمنة في ذات الوقت الجهود المتفانية في الأداء وحثتهم على مواصلتها بكل تفانٍ.

ورافق سعادتها في زيارتها الميدانية الدكتور إبراهيم بن هلال المحروقي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة الوسطى بالإنابة، وعدد من مديري العموم والمسؤولين بالوزارة وبالمديرية.

تعليق عبر الفيس بوك