"MINI City 2020".. تجربة مغايرة لقيادة المغامرات من "الجنيبي للسيارات"

مسقط - الرؤية

استضافت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات MINI في السلطنة- فعالية رالي MINI City، المخصصة حصرياً لعملاء MINI.

وكان الضيوف على موعد مع تجربة قيادة حافلة بالمغامرات في أكثر المناطق الخلابة في مسقط، إضافة لتجربة البحث عن الكنز، والأنشطة الجماعية على مدار يوم كامل.

حضر ضيوف العلامة التجارية إلى فندق كراون بلازا في القرم، ابتداءً من التاسعة صباحاً، واستلموا البطاقات والقمصان وملصقات السيارات، قبل التقاط صورة جماعية والتلويح بالعلم للإعلان عن بداية السباق. وبعد الإعلان عن التحديات التي سيخوضها المشاركون، توزعت الفرق لأداء مهام مختلفة. ومن خلال تبني أسلوب MINI الحقيقي، فلم تقتصر المهام في هذه الفعالية على اختبار قدرات السائقين فقط، وإنما للتعرف على قدرتهم الإبداعية، وروح الدعابة لديهم، وتفكيرهم السريع. ثم تغيرت الأجواء خلال هذا اليوم حيث استمتع الضيوف باستراحة استحقوها بجدارة في فندق بوتيك سيفاوي.

وبعد تناول الغداء، شارك الضيوف في أنشطة أكثر تنافسية، ومن ضمنها الجولف بالأقدام وكرة الطائرة الشاطئية وشد الحبل، تلاها تقديم الجوائز، حيث حصل عشاق MINI على العديد من الجوائز المذهلة؛ منها أفضل صورة لسيارة MINI في مكان مميز في مسقط، وأفضل سيارة MINI تمت صيانتها، وأفضل سيارة MINI معدلة، ومركبة الوصول إلى الوجهة النهائية بأقل عدد من الأميال، وأخيراً، أنجح فريق نسائي يضم أكبر عدد من الأعضاء في المجموعة.

وقال سليم صباغ الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "يسعدنا أن نرى الكثير من العملاء وهم يمضون أوقات مميزة معاً وينهون العام بأسلوب MINI الحقيقي".

تعليق عبر الفيس بوك