"هواوي" تطلق "Beta HarmonyOS 2.0" أحدث أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

مسقط - الرؤية

أطلقتْ هواوي نظام تشغيل HarmonyOS 2.0 Beta لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية رسميًا في Developer Day 2020 HUAWEI ببكين، وهو ما يمثل علامة فارقة في بناء منظومة HarmonyOS الشاملة، ويمكن لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية المهتمين بالنسخة التجريبية 2.0 التقدم للحصول عليها على الموقع الرسمي HUAWEI Developer.

وتمَّ توفير إمكانات نظام HarmonyOS الشامل، والعديد من واجهات برمجة التطبيقات، والأدوات القوية مثل محاكي DevEco Studio المحسّن، مما يسهل تطوير تطبيقات الهواتف الذكية المتوافقة مع نظام التشغيل HarmonyOS. وتأمل هواوي الترحيب بمزيد من الشركاء إلى المنظومة، ومنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من المزايا التي تقدمها عبر إستراتيجيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي؛ عبر الخدمات الذكية التي تتفاعل معهم وترفه عنهم وتعلمهم بطرق جديدة وعميقة، في المنزل، وفي صالة الألعاب الرياضية وفي المكتب وأثناء التنقل.

وقال وانج تشنغلو رئيس قسم هندسة البرمجيات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: نظام التشغيل HarmonyOS إنجاز مهم، حيث أعاد تعريف كيفية تفاعل الأشخاص والأجهزة مع بعضهم البعض في كل جانب من جوانب الحياة اليومية. لم تعد الأجهزة والخدمات مقتصرة على بعض سيناريوهات الحياة فقط؛ حيث يمكن للمستخدمين الآن تخصيص طريقة عمل أجهزتهم بحرية لحساب أي إعداد. سينشئ نظام التشغيل HarmonyOS "أجهزة فائقة" تأتي مع تطبيقات أكثر ثراءً من أي وقت مضى، فضلاً عن "الخدمات الفائقة" التي تغير الحياة".

تعليق عبر الفيس بوك