انطلاق أعمال مؤتمر "نادي نوبل عُمان" افتراضيا.. 6 يناير

مسقط - الرؤية

تنظم كلية عُمان للسياحة مؤتمرا افتراضيا لأعضاء نادي نوبل عُمان -شبكة التبادل الثقافي والتطوعي للكلية- تحت عنوان "التطوع في ظل الأزمات"؛ وذلك في السادس من يناير المقبل عبر منصة "زووم".

وقالت سميرة البلوشية أول رئيسة لنادي نوبل عمان: خلال فترة رئاستي للنادي، أتيحت لي الفرصة لأخوض تجارب عديدة ومثرية على كافة المستويات، وأنا ممتنة لكلية عُمان للسياحة ونادي نوبل عُمان لإتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في أنشطة تطوعية داخل السلطنة وخارجها، وخوض مثل هذه التجربة الفريدة، والتي أسهمت في صقل شخصيتي وتوسيع مداركي المعرفية من خلال الاطلاع على الثقافات الأخرى وتكوين صداقات دولية.

وسيشارك في المؤتمر عدد من المتحدثين البارزين؛ منهم: فهد العبري أحد مؤسسي مجموعة "موف جرين" التطوعية، حيث سيتحدث عن كيف غيرت جائحة "كوفيد 19" ثقافة التطوع بشكل عام وبالأخص في عُمان، والأنشطة التطوعية التي قامت بها المجموعة خلال الجائحة ومستقبل التطوع فيما بعد الجائحة، كما سيشارك بسام الحضري أحد العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة "كوفيد 19" بأفكاره وتجاربه والنصائح التي يقدمها للآخرين انطلاقاً من خبرته في هذا المجال. كما ستشارك كل من سميرة البلوشية وعبدالمجيد الغزالي وحامد بيت نصيب أعضاء نادي نوبل عمان، تجاربهم في التطوع، وكيف أسهمت في تغيير نظرتهم للتطوع والنصائح التي يقدمونها للآخرين حول الانخراط في الأنشطة التطوعية.

تعليق عبر الفيس بوك