مع افتتاح 4 ملاعب جديدة بالداخلية

بنك مسقط يساهم في افتتاح 100 ملعب للفرق الأهلية

 

 

مسقط- الرؤية

ترجمةً لنجاحات برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، أعلن بنك مسقط افتتاح المزيد من الملاعب الجديدة ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"؛ حيث احتفل البنك بالافتتاح الرسمي لأربعة ملاعب جديدة في محافظة الداخلية.

واحتفل البنك بافتتاح ملعب فريق وادي كلبوه الرياضي بولاية نزوى، وحضر الافتتاح عبدالله بن محمد العبيداني رئيس الفريق، وعبدالله بن سعيد الروشدي المدير الإقليمي لفروع شمال الداخلية ببنك مسقط. واحتفل البنك كذلك بافتتاح ملعب فريق الأهلي الرياضي بولاية إزكي، بحضور فيصل بن سعيد الرواحي نائب رئيس الفريق. كما افتتح البنك ملعب فريق طوي منصور الرياضي بولاية بدبد، وحضر الافتتاح سالم بن حمد الهدابي الرئيس الفخري للفريق. إضافة إلى افتتاح ملعب فريق النصر الرياضي بولاية سمائل، بحضور سيف بن سعيد السيابي الرئيس الفخري للفريق. وشارك في افتتاح الملاعب، حمدان بن حمود البيماني المدير الإقليمي لفروع جنوب الداخلية ببنك مسقط. وقد جرت مراسم افتتاح الملاعب وفق معايير السلامة وإجراءات التباعد الجسدي للوقاية من فيروس كورونا.

ومع افتتاح هذه المجموعة الجديدة يصل بذلك عدد الملاعب التي قام بنك مسقط بافتتاحها رسمياً إلى 100 ملعب حتى الآن موزعة في مختلف محافظات السلطنة، كما بلغ عدد الفرق المستفيدة من البرنامج حتى العام الجاري 123 فريقًا، وهو ما يُؤكد النجاح الذي يحققه برنامج "الملاعب الخضراء" الذي يهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تعزيز المرافق والمنشآت الرياضية ونشر المسطحات الخضراء في السلطنة وبالتالي المساهمة في تطوير الفرق الرياضية والرياضيين. وتنوعت استفادة هذه الفرق من الدعم في عدة مجالات؛ وهي: تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

وقدّم عبدالله بن سعيد الروشدي المدير الإقليمي لفروع شمال الداخلية ببنك مسقط، التهنئة للفرق الأهلية بمناسبة الافتتاح الرسمي لملاعبها والتي ستكون حاضنة مهمة لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية والترفيهية، معرباً عن أمله في أن تساهم الملاعب في تطور أنشطة هذه الفرق في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي بما يعود بالنفع على منتسبي الفرق. وأكد الروشدي أهمية المحافظة على مكتسبات الفريق ومواصلة التطوير والعمل على استدامة المشروع والذي يعد الهدف الأسمى من البرنامج، مشيراً إلى أنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط يواصل تحقيق النجاحات واستمرارية افتتاح هذه الملاعب يؤكد ذلك.

هذا ويمكن لجميع الفرق الأهلية الراغبة بالاستفادة من برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2021 زيارة صفحة التسجيل عبر الرابط (https://www.bankmuscat.com/ar/about/csr/pages/greensports.aspx ) وملء نموذج الطلب وإرسال المستندات المطلوبة قبل تاريخ 6 يناير 2021، وذلك للفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية والمستوفية للشروط للحصول على إحدى فئات الدعم في أربعة مجالات وهي تعشيب الملاعب بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي أو تركيب أنظمة الإنارة أو تركيب أجهزة تحلية المياه.

تعليق عبر الفيس بوك