"Ooredoo" تواصل تزويد عملائها بنظام الدردشة عبر "واتسآب"

مسقط- الرؤية

هل ترغب في الحصول على رد فوري على استفساراتك؟ أصبح ذلك مُمكناً الآن من خلال نظام الدردشة الإلكترونية بتقنية الذكاء الاصطناعي من Ooredoo  والمستعد لتقديم الدعم وقتما شئت وأينما كنت. وبنسختيه "سعيد" و"سعيدة"، يتوفر نظام الدردشة الإلكترونية على بُعد لمسة على الشاشة للرد على استفسارات وأسئلة العملاء.

ويوفر هذا النظام عدداً من الخدمات الرائعة وهو متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويتوفر بلغاتٍ مختلفة لضمان تزويد العملاء بتجربة خدمة سريعة وسهلة في مختلف الأوقات.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية بالشركة: "كونه الأول من نوعه بالسلطنة، يُعد نظام الدردشة الإلكترونية "سعيد" و"سعيدة" أحد السُبل المتعددة التي نقدمها لعملائنا للتواصل معنا من أجل تلبية متطلباتهم المختلفة المتعلقة بالاتصالات وكل ذلك بدون الحاجة إلى مغادرة منازلهم. وفي الوقت ذاته، مكن ذلك المستخدمين الجدد من الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها للانضمام إلى قاعدة عملائنا. كما أن نظام الدردشة الإلكترونية يأتي في إطار جهودنا المبذولة لتوظيف أحدث التقنيات بشكل مفيد وتفاعلي مع ضمان استمتاع عملائنا بأفضل تجربة رقمية ممكنة".

وأطلقت Ooredoo الروبوت "سعيد" في عام 2018 قبل أن تقدم النسخة النسائية منه "سعيدة" في أوائل العام الجاري حيث قامت بتصميمه ليحاكي سلوكيات ومحادثات الإنسان والرد مُباشرة على الاستفسارات المكتوبة مثل طلب شريحة التعريف الشخصية (SIM) أو خدمتي الجيل الرابع والخامس 4G و5G على التوالي وإعادة تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) القديمة. ويتوفر نظام الدردشة الإلكترونية على تطبيق Ooredoo وعلى موقعها الإلكتروني وتم تقديمه مؤخراً على تطبيق واتساب ليقدم العديد من المعلومات والروابط لخدمات ومنتجات الشركة المختلفة بما في ذلك شبابية وشهري وباقات التجوال والإنترنت المنزلي والمتجر الإلكتروني وكذلك العروض الحصرية.

وبإمكان العملاء الدردشة مع "سعيد" و"سعيدة" على الرقم 95009500 على تطبيق واتسآب، أو زيارة الربط www.ooredoo.om/Whatsapp أو عبر تطبيق Ooredoo الرقمي والمتوفر للتحميل مجاناً على متجري App Store أو Google Play.

تعليق عبر الفيس بوك