العجمية تقف على سير العمل في المؤسسات الصحية بجنوب الشرقية

 

صور- الرؤية

زارت سعادة الدكتور فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط عددا من المؤسسات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية.

وتأتي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها للاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية)، وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المعاينة المباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مؤسساتهم الصحية والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هذه المؤسسات.

وزارت العجمية مجمع صور الصحي ومركز صور التخصصي لعلاج السكري ومركز صور الصحي، ووحدة العناية المركزة بمستشفى جعلان بني بوعلي، إضافة إلى عدد من المؤسسات الصحية بولاية جعلان بني بوعلي؛ حيث اطلعت سعادتها على سير العمل في هذه المؤسسات، والتقت بإداراتها والعاملين الصحيين فيها، واستمعت إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلالها، حاثة في ذات الوقت الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

كما زارت الدكتورة وكيلة الوزارة للشؤون الادارية والمالية والتخطيط بوزارة الصحة عددًا من المشاريع الصحية الإنشائية بالمحافظة للوقوف على سير العمل بها. وزارت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية والتقت بمديرها العام ومديري الدوائر وتدارست معهم عددا من المواضيع التي تخدم النظام الصحي بالمحافظة وسبل تطويره، واستمعت إلى مقترحاتهم في هذا الخصوص. كما تابعت سعادتها عرضاً مرئياً عن الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجهها، مثمنة في ذات الوقت الجهود المتفانية في الأداء وحثتهم على مواصلتها.

تعليق عبر الفيس بوك