"NBO" شريكا مصرفيا لشبكة التوزيع الدولية "إس.بي.سي"

مسقط - الرؤية

أُختير البنك الوطني العُماني شريكاً مصرفيًّا لمؤسسة شبكة التوزيع الدولية  إس.بي.سي -وكيل التوزيع لسلسلة متاجر سينسبري- أحد أكبر موزعي المنتجات الغذائية بالتجزئة في المملكة المتحدة. وتعتزم شبكة التوزيع الدولية تأسيس مركز جديد لعملياتها في ميناء صحار وتوفير أكثر من 12,000 سلعة استهلاكية سريعة الحركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويبرز هذا التعاون إمكانات البنك الوطني العُماني وقدرته على توفير خدمات مصرفية تُصمم خصيصاً للشركات الكبرى والأجنبية، إضافة إلى دعم المشاريع التي تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي بالسلطنة.

وقال آصف رضا رئيس قسم الخدمات المصرفية للمعاملات العالمية في البنك الوطني العُماني: يُسعدنا تقديم خدماتنا المصرفية إلى مؤسسة شبكة التوزيع الدولية إس.بي.سي، ونتطلع لتوطيد أطر التعاون المشترك معها في السنوات المقبلة. يأتي البنك الوطني العُماني في طليعة المؤسسات المصرفية التي توفر حلولاً تقنية مبتكرة للشركات المحلية والدولية تساهم قنواتنا للخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مساعدة الشركات في إدارة السيولة وتخفيض التكاليف. كما تتيح منصتنا الرقمية المميزة حلولاً يتم تصميمها خصيصاً لقطاع السلع الاستهلاكية سريعة الحركة واللوجستيات الهدف منها تسهيل عمليات الدفع بالعملتين المحلية والأجنبية، إضافة إلى تمويل مشاريع التجارة الدولية.

من جانبه، قال شاهد رفيق كيه مدير المبيعات والعمليات في شبكة التوزيع الدولية: يسرنا أن يقع الاختيار على البنك الوطني العُماني ليكون شريكنا المصرفي المحلي ونثق أن تعاوننا المشترك سيساعدنا في الاستفادة من المقومات والمزايا الجغرافية التي تتميز بها السلطنة وبينها الأساسية التي تشهد تطوراً متسارعاً في مجال النقل واللوجستيات، فضلاً عن توسيع رقعة انتشارنا في مناطق أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك