"أومنفيست" تفوز بجائزة القيادة في الأعمال

مسقط - الرؤية

حَصَدت الشركة العُمانية العالمية للتنمية والاستثمار "أومنفيست" جائزة القيادة في الأعمال خلال قمة مجلة عمان الاقتصادية (OER Business Summit) في نسختها الحادية عشرة.

وشاركتْ أومنفست بفاعلية في جدول أعمال القمة؛ حيث قدَّم شاهد رسول نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عرضًا تفصيليًا بعنوان "التنافسية الاقتصادية والتجارية لما بعد جاحة كورونا"؛ تحدث فيه عن المشهد الاقتصادي والتجاري العالمي السريع التغيّر وتداعيات جائحة كوفيد 19، والتوجهات العالمية الكبرى والتوجهات التكنولوجية والابتكارات المُغيّرة للأعمال، وأداء القطاعات الرئيسية. أيضا شارك أنور الجابري الرئيس التنفيذي لشركة جبرين كابيتال -إحدى الشركات التابعة لأومنفيست- في الجلسة النقاشية الأولى بعنوان "خارطة الطريق الاقتصادية نحو رؤية 2040"، والتي ناقشت التوجه الاقتصادي الإستراتيجي الذي تحتاجه عمان من أجل تحقيق اقتصاد متنوع ومستدام وتنافسي قائم على المعرفة والإبداع، كما ناقشت أيضا التحديات الناجمة عن جائحة كورونا.

وقال عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لمجموعة أومنفيست: سعداء بالحصول على جائزة القيادة في الأعمال وتلقي هذا التكريم مع نهاية عام 2020 الذي حققت خلاله مجموعة أومنفيست أداءً تجاريًّا وماليًّا قويًّا، على الرغم من التحديات التي سببتها جائحة كورونا وانخفاض أسعار النفط. وبدورنا، نقدم هذا التكريم إلى الجهات التنظيمية في السلطنة لدعمها المستمر، وإلى مجلس إدارتنا لقيادتهم الفاعلة، وفريق إدارة أومنفيست وجميع موظفينا لتفانيهم وجهدهم الدؤوب".

تعليق عبر الفيس بوك