تصميم حديث لصالة عرض "الجنيبي العالمية" في الربع الأول من 2021

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والموزِّع الرسمي لمجموعة BMW في عُمان- أنَّ صالة العرض التي تتخذ من مسقط مقرًّا لها ستحظى بإطلالة متجددة وتصميم حديث قريباً.

ومع القيام بأعمال التجديد الشاملة والمخطط لها، والتي ستكُون جاهزة في الربع الأول من العام 2021، ستتمتع صالة العرض التي ستخضع لأعمال التجديد بمساحة أكبر للعرض، وستقدم فيها الطرازات الرائعة من مجموعة BMW التي تشمل سيارات MINI وBMW. ومع القدرة على عرض المزيد من الخيارات، فسيقدم الموقع بتصميمه الجديد أحدث طرازات BMW وMINI حسب المواصفات المتبعة للعلامة التجارية. وسيكون لدى الوكيل الآن أماكن مخصصة جديدة ومحسنة  لكل من BMW ومجموعة MINI البريطانية. وستضم صالة العرض أيضاً سيارة BMW M المخصصة، إضافة إلى شاشة عرض فاخرة.

وقال سليم صباغ الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "يسعدنا أن ننهي العام بهذا الإعلان؛ حيث ستسمح لنا صالة العرض التي سيتم تجديدها بتلبية نمو العلامات التجارية ضمن مجموعة BMW على مستوى المنطقة ومساعدتنا على خدمة عملائنا المخلصين في جميع أنحاء عُمان بفاعلية أكبر".

وأضاف: "ستعرض المرافق المتجددة مجموعتنا الرائعة من المركبات، وستتميز بمنظر عصري ملهم يقدم أفضل تجربة للعملاء". وتابع القول: "يعد هذا القرار وسيلة أخرى في سبيل الارتقاء إلى أعلى مستوى وتلبية متطلبات عملائنا الكرام. نحن فخورون للغاية بتجديد مرافقنا وتطويرها، ويسعدنا الترحيب بالعملاء خلال الربع الأول من عام 2021".

تعليق عبر الفيس بوك