تدشين برنامج "رشح إنفينيتي" لتحفيز العملاء على الشراء

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة إنفينيتي عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- برنامج "رشح إنفينيتي"، والذي سيتم بموجبه تحفيز العملاء بقسيمة هدية بقيمة 100 ريال عُماني عند كل عملية ترشيح شخص آخر تتحول لصفقة شراء.

وقال متحدث من إنفينيتي عُمان: إن برنامج إنفينيتي عمان "رشح إنفينيتي" برنامج تحفيزي للعملاء الحاليين، يهدف إلى جعلهم يقومون بترشيح وتوصية الأصدقاء وأفراد العائلة بشراء سيارات من علامة إنفينيتي المميزة والمعروفة بإمكاناتها الكبيرة، ويمكن إعطاء بيانات "الشخص الذي يتم ترشيحه" من قبل أي زبون حالي لإنفينيتي يملك سيارة إنفينيتي تم بيعها من قبل شركة سهيل بهوان للسيارات (عمان) كسيارة جديدة، للمشاركة وإجراء الترشيح عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع (http://referinfiniti.com).

ولا يحق للشخص الذي يتم ترشيحه أن يرشح نفسه، ويحق لـ"الشخص المُرشِح" أن يقوم بترشيح عدة أشخاص، وسيكون "الشخص المُرشِح" مؤهلاً للحصول على قسيمة بمبلغ 100 ريال عماني بشرط أن يقوم "الشخص الذي رشحه" بشراء سيارة إنفينيتي جديدة من أي منفذ من منافذ البيع الخاصة بشركة سهيل بهوان للسيارات في السلطنة. والشخص الذي يقوم بشراء سيارة إنفينيتي مستعملة أو شراء سيارة إنفينيتي من أي منفذ آخر غير تابع لشركة سهيل بهوان للسيارات في السلطنة لن يكون مؤهلاً لبرنامج "رشح إنفينيتي".

وفي حالة شراء "الشخص الذي تم ترشيحه" أكثر من سيارة إنفينيتي، يحق لـ"الشخص المُرشِح" الحصول على مبلغ 100 ريال لكل صفقة شراء ناجحة ناتجة من شخص قام بترشيحه. ويجب أن يتم إجراء شراء السيارة الجديدة من شخص يعيش بالسلطنة ليتم اعتماده كـ"شخص مرشح" نجح في ترشيح زبون. ومبيعات الشركات والوزارات أو سيارات التأجير أو أي من المشتريات الأخرى المقيدة تجاريا غير مؤهلة للبرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك