البنك الوطني العُماني يتيح الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت باللغة العربية

مسقط - الرؤية

حدَّث البنكُ الوطنيُّ العُماني منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت؛ فأصبحت الآن مدعومة باللغة العربية، وذلك في إطار التزامه بتوفير خدمات مصرفية سهلة ومرنة تلبي متطلبات عملائه.

ويهدف البنك من خلال هذه الخطوة إلى إضافة مزايا جديدة لمنصته المصرفية وتمكين العملاء من إجراء جميع معاملاتهم بسهولة باللغتين العربية والإنجليزية. وجُهِّزت هذه المنصة الرقمية بالعديد من المزايا المبتكرة التي من شأنها تمكين المؤسسات والشركات بمختلف أحجامها في القطاعين العام والخاص؛ من إجراء معاملاتها المصرفية بطريقة سريعة ومرنة وآمنة. وتأكيداً على سعي البنك إلى توفير أفضل خدمة لعملائه، قال حسن عبدالأمير شعبان المدير العام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: نحرص دائماً على الوفاء بمتطلبات وتوقعات عملائنا من الشركات؛ لذا قمنا بإضافة اللغة العربية لمنصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، لكي نضمن استمتاع عملائنا المتحدثين باللغة العربية بجميع الخدمات المصرفية الرقمية التي نقدمها لهم على أكمل وجه. ونلتزم بتحديث وتطوير هذه المنصة باستمرار لكي نتيح للشركات وسيلة سهلة ومريحة لإدارة معاملاتهم المالية في أي وقت من المكتب أو المنزل على حدٍّ سواء.

ويوفر البنك الوطني العُماني منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت التي تعتمد على تقنيات عصرية ومزايا أمان معززة تتيح للعملاء التجاريين إجراء معاملات فورية، ومعاملات المدفوعات والتحويلات، إضافة إلى إتاحة إمكانية الوصول إلى جميع أرصدة الحسابات والسجل الخاص بجميع المعاملات التي أُجريت في حساباتهم، وعلاوة على ذلك تتيح المنصة تفويض السلطة وتقييد صلاحيات المستخدمين على النظام بضغة زر. وتتوفر هذه الخدمة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، ويجري تحديثها بانتظام لتوفر للعملاء تجربة مصرفية مميزة تدعمها خبرات البنك الوطني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك