شركة عمانية تحصد 3 جوائز ضمن "جائزة الكويت للإبداع"

...
...
...

مسقط - الرؤية

تُوِّجت شركة الروح المبدعة بثلاث جوائز في الحفل السنوي لجائزة الكويت للإبداع 2020 في سنته الثامنة؛ وذلك ضمن أعمال الملتقى الإعلامي العربي.

وشركة الروح المبدعة "Creative Soul" شركة عمانية تعمل في مجال الاتصالات والإعلام منذ أكثر من 15 عاما، ولها العديد من الشراكات مع شركات من مستويات عالمية وإقليمية ومحلية من جميع أنواع الصناعات. وأبرز الأعمال الوطنية التي أنتجتها ونفذتها شركة الروح المبدعة، وكان لها الأثر العميق وصدىً على مستوى محلي وإقليمي بارز : أغنية "وطني عُمان" وأغنية "للعُماني تحية".

وحازتْ الشركة على 3 جوائز من فئات مختلفة؛ ففي مجال الدعاية والإعلان حصلت على "جائزة  التميز"  على مستوى جميع الشركات الكويتية الفاعلة في هذا المجال، أما في فئة الجوائز الخاصة والأعمال الإعلانية البارزة من جائزة الكويت للإبداع 2020 في مجال الإعلانات التوعوية، وحصل العمل الفني الوطني "شعبي العزيز" ضمن حملة "وطني عمان" على هذه الجائزة كأول عمل من خارج دولة الكويت يحوز هذه الجائزة المتميزة. والعمل  الوطني "شعبي العزيز" من إنتاج وزارة الإعلام وتنفيذ شركة الروح المبدعة. أما  المركز الثاني من نفس فئة الجائزة فقد كان من نصيب العمل الوطني المتميز "أحبوه بطريقتهم" من إنتاج أوريدو وتنفيذ شركة الروح المبدعة.

تعليق عبر الفيس بوك