بنك مسقط يواصل استقبال طلبات التسجيل ببرنامج "الملاعب الخضراء"

مسقط - الرؤية

يُواصل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- استقبال طلبات التسجيل لبرنامج "الملاعب الخضراء" للعام 2021؛ حيث يُمكن لجميع الفرق الأهلية المستوفية للشروط والتي ترغب بالتسجيل للاستفادة من البرنامج، التقدّم بالطلب عبر المنصّة الإلكترونية https://www.bankmuscat.com/greensports.

وكان بنك مسقط قد أعلن خلال الفترة الماضية فتح باب التسجيل أمام الفرق الأهلية لتقديم الطلبات وذلك حتى تاريخ 6 يناير المقبل، وخلال هذا العام انتقل البنك إلى التقديم الإلكتروني للطلبات كجزء من تطوير البرنامج وتسهيلاً لإدارات الفرق للتسجيل؛ كون المنصّة سهلة الاستخدام، ويمكن إجراء الطلب بسهولة باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى بالهاتف النقّال مع إرفاق المستندات المطلوبة.

وللاستفادة من برنامج "الملاعب الخضراء" للعام 2021، يجب على الفرق أن تكون مستوفية للشروط، والتي من بينها: أن يكون قد مضى على تأسيس الفريق 3 سنوات كحد أدنى، وإرفاق الملكية كإثبات قانوني لملكية الأرض المقام عليها الملعب، إرفاق قائمة بأسماء أعضاء الفريق، على أن لا تقل عن 300 عضو، كذلك إرفاق الكشوفات التي تثبت قدرة الفريق على الوفاء بالالتزامات المالية ومدى مساهمة الفريق الإيجابية في المجتمع، إضافة إلى الاشتراطات الأخرى المتعلقة بأبعاد ومقاييس الملعب وتطابقها مع الاشتراطات العالمية "الفيفا"... وغيرها من الاشتراطات المرفقة في استمارة الطلب.

هذا ويواصل برنامج "الملاعب الخضراء" تحقيق المزيد من النجاحات بعد الإقبال الكبير الذي حظي به من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من المساهمة التي يقدمها بنك مسقط لتطوير هذه الفرق، علماً بأن البرنامج انطلق عام 2012 كمبادرة اجتماعية تهدف لدعم الشباب العماني، وقد حقق البرنامج العديد من النجاحات والإنجازات خلال الفترة الماضية؛ حيث استفاد 123 فريقاً من البرنامج في كافة محافظات السلطنة حتى الآن.

تعليق عبر الفيس بوك