"غرفة شمال الشرقية" تكرم المبتكر أحمد الجابري نظير مشروع "الري الذكي"

إبراء- الرؤية

عقد مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية اجتماعاً برئاسة علي بن سالم الحجري نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الإدارية والمالية ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، وبحضور جميع أعضاء المجلس.

وبارك الاجتماع وصول رائد العمل أحمد بن عامر الجابري إلى التصفيات النهائية في مسابقة (LiveWIRE Shell 2020) كممثل وحيد للسلطنة وجميع دول الخليج العربي. وقدم الجابري نبذة عن المسابقة الدولية التي شارك فيها وعن المشروع الذي ابتكره؛ حيث قال إنه عبارة عن مشروع للري الحديث والذكي يدار عبر تطبيق خاص بالهواتف الذكية يستطيع من خلاله المستخدم أن يشاهد عملية الري، وكذلك استهلاك المياه ويتم وضعه بجانب المزروعات ويمتلك معايير وأنظمة إلكترونية هادفة.

وناقش الأعضاء زيارة سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية لفرع الغرفة ولقاءه برجال الأعمال وذلك بعد غدٍ الثلاثاء حيث سيقيم الفرع تكريماً للجان الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى كما تطرق الأعضاء إلى الحديث عن إنجازات الفرع لعام 2020؛ حيث اشتمل العرض الذي تم تقديمه على أهم البرامج والفعاليات التي تمَّ تنفيذها سواء في مقر الفرع أو التي تمت إقامتها عبر تطبيق الاتصال المرئي نتيجة وجود جائحة كورونا وناقش الأعضاء أيضًا زيارة سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للفرع المقررة يوم الأحد المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك