"زوهو" تطلق برنامج محاسبة لتعزيز أداء الشركات الوطنية

مسقط - الرؤية

أطلقت "زوهو" -شركة تكنولوجيا المعلومات العالمية التي توفر أوسع حزمة من تطبيقات الأعمال البالغة أكثر من 45 تطبيقاً تشتمل على حلول إدارة علاقات العملاء CRM والبريد الإلكتروني للأعمال ومكتب المساعدة- برنامجها المحاسبي المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة "زوهو بوكس" (Zoho Books) في المنطقة. وبينما تتهيأ الشركات في السلطنة لتطبيق ضريبة القيمة المضافة، فإن "زوهو بوكس" يتيح لهم الانتقال بسلاسة إلى قانون الضريبة الجديد وضمان الامتثال لضريبة القيمة المضافة.

وقال حيدر نظام رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: انطلاقاً من الخبرة التي اكتسبناها في ابتكار إصدارات خاصة بالضريبة لكل من الإمارات والسعودية والبحرين، قمنا بتصميم "زوهو بوكس" لتوفير حل محاسبي متكامل لأصحاب الشركات العُمانية؛ حيث إنَّ "زوهو بوكس" -وبفضل مزاياه المدمجة- يمكنه مساعدة الأعمال التجارية على إنشاء معاملات متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة، وتسجيل وتقديم إقرارات ضريبية بكل سهولة، كما أنه يمثل فرصة رائعة للشركات لتحويل عملياتها التجارية الحالية وتبني الرقمنة وأتمتة الشؤون المالية.

ويتوافر إصدار "زوهو بوكس" على عدة مزايا رئيسية؛ منها دعم ثنائي اللغة، ودعم آلية الدفع المحلي، وامتثال آلي من النهاية إلى النهاية للوائح ضريبة القيمة المضافة، وتطبيق سهل لمعدلات ضريبة القيمة المضافة، وتسهيل التعاون بين الموردين والعملاء، إضافة إلى تحليلات متقدمة للأعمال، وبيانات مالية آمنة.. ليتخطىا البرنامج المحاسبي النماذج الإدارية التقليدية، ويساعد على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً.

تعليق عبر الفيس بوك