خصومات على طرازات "ميتسوبيشي" من "العامة للسيارات"

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة، حملة خصومات نهاية العام والتي ستستمر لمدة 7 أيام ابتداءً من 13 ديسمبر إلى 19 ديسمبر الجاري، وتغطي الحملة مُعظم طرازات ميتسوبيشي مقدمةً لزبائنها عروضًا لم تُشهد من قبل.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "أردنا أن نقدم لزبائننا هذا العام شيئًا استثنائيًا، ولذا قررنا أن نقدم لهم فرصة اقتناء طرازهم المفضل من ميتسوبيشي بأقل الأسعار إذ تصل قيمة الخصومات إلى 5 آلاف ريال عُماني".

وتسري الحملة لغاية 19 ديسمبر، وتنطبق على ميتسوبيشي باجيرو وآوتلاندر ومونتيرو سبورت وASX واكليبس كروس وأتراج. تتوفر هذه الطرازات بأسعار مخفَّضة حيث يمكن للزبائن الراغبين في اقتناء أتراج، الحصول عليها ابتداءً من 3495 ريالاً فقط وASX ابتداءً من 6495 ريالا، وآوتلاندر بـ7495 ريالا، واكليبس كروس بـ7995 ريالا، وتأتي باجيرو ومنتيرو سبورت ابتداءً من 8995 ريالا. وأضاف راندي: "تعد هذه الطرازات الستة من أكثر الطرازات رواجًا في تشكيلة ميتسوبيشي، ولذا حرصنا أن نشملها في هذا العرض. وتوجب التنويه بأن العرض يستمر لمدة 7 أيام فقط وأنَّ الكمية محدودة جدًا، ولذا ننصح الراغبين في اغتنام هذا العرض بأن يسارعوا في اقتناء الطراز الذي يرغبونه قبل فوات الفرصة".

 

تعليق عبر الفيس بوك