"إم جي" تعلن عن عروض نهاية العام على السيارات الجديدة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش، الموزع الحصري لسيارات إم جي في السلطنة، عن مزايا وصفقات رائعة على جميع طرازات سيارات إم جي، مع عروض تبدأ من 3499 ريالاً عمانياً فقط ضمن عروض نهاية العام.

وسيحصل العملاء الذين يختارون شراء سيارة إم جي جديدة على تأمين، وخدمة لـ30000 كيلومتر، وتسجيل بالإضافة إلى تظليل نوافذ فاخر على كل من طرازات إم جي 5، وإم جي آر إكس 8، وإم جي 6، وإم جي آر إكس5، وإم جي زد إس، وإم جي إتش إس المذهلة للغاية مجاناً تماماً، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وقال متحدث من شركة محسن حيدر درويش للسيارات إن "MG" علامة تجارية ذات قيمة عالية مقابل المال، وبالتالي فإننا ملتزمون في شركة محسن حيدر درويش بتقديم أفضل الصفقات للعملاء على مدار العام. مع ذلك، فإن هذا الوقت من العام هو بلا شك أكثر خصوصية، ولذلك نحن نعمل بجهد مضاعف لضمان تقديم أفضل الصفقات الممكنة لعملائنا، حتى يتمكنوا من القيادة إلى المنزل ليس فقط بسيارة جديدة ولكن مع بداية جديدة ومثيرة أيضاً. وأضاف: "ليس هذا فحسب، يسعدنا أيضا أن نقدم لمشتري السيارات الجديدة في جميع أنحاء سلطنة عُمان أفضل ضمان مصنعي للسيارات الجديدة في المنطقة. يمكن لجميع طرازات تشكيلة إم جي الواسعة، سواء كانت تعمل بالبنزين أم الكهرباء، أن تتمتع بضمان مصنعي رائد لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر".

وأطلقت شركة إم جي للسيارات منصة جديدة للتجارة الإلكترونية أيضاً، وذلك للمساعدة في تعزيز تجربة الشراء لدى عملائها وهم في منازلهم. وتتيح المنصة الجديدة http://mg-om.com/buy-online/ للعملاء اختيار المركبات، وحجز المركبات من المخزون المتوفر، وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت، وجدولة مواعيد التسليم المنزلي بما يتناسب وراحة العميل.

تعليق عبر الفيس بوك