"محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "ماكلارين" الجديدة

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش، صالة عرض سيارات ماكلارين الجديدة العصرية الخاصة بها، والتي تعد موطنا لعرض إبداع الصناعة البريطانية في صناعة السيارات الرياضية عالية الأداء والسيارات الخارقة، وذلك في العذيبة، بمسقط.

وحضر عشاق السيارات الخارقة من جميع أنحاء سلطنة عمان الافتتاح الرسمي للمنشأة افتراضيا، إلى جانب حضور الإدارة العليا والمديرين التنفيذيين في شركة محسن حيدر درويش. حيث يتيح مرفق البيع بالتجزئة والخدمات الجديد تمامًا الفرصة للعملاء والمعجبين للانغماس في عالم ماكلارين، بحيث تم تصميم هذا المرفق ليتماشى مع أحدث هوية لشركة العلامة التجارية. يتألف المرفق من صالة عرض ومرافق خدمة تبلغ مساحتها حوالي 500 متر مربع. وتستعرض صالة العرض الجديدة أحدث طرازات ماكلارين من الفئة الرياضية والخارقة، بما في ذلك طراز 720S سبايدر.

وفي المقر الجديد، يمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بركن القهوة واستخدام صالة فاخرة ذات تقنية عالية مزودة بمرفق ما بعد البيع المجاور، والذي يقدم للعملاء المساعدة والخدمة الفنية المحترفة من خلال موظفي الخدمة المدربين من ماكلارين. يتم الاحتفال بتاريخ السباق للعلامة التجارية من خلال عرض مميز للصور التاريخية لموديلات ماكلارين الشهيرة، إضافة إلى عرض سلع ماكلارين.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "فخورون بتمثيل شركة ماكلارين للسيارات في عمان، ويسعدنا افتتاح صالة العرض الجديدة رسميا، وهو ما يعتبر تمثيلا إيجابيا لالتزامنا بإشراك مالكي ماكلارين وعشاق السيارات في موقع متميز. ومع ما تتمتع به الصالة من مرافق حديثة وفريق خدمة مؤهل ومنتجات استثنائية، نحن على ثقة اننا سنقدم تجربة عملاء احترافية وسلسة تمثل علامة ماكلارين التجارية".

وتضمن حفل افتتاح صالة العرض الذي أقيم بشكل افتراضي كلمة قدمها محسن بن هاني البحراني، وفيديو لعلامة ماكلارين التجارية، إلى جانب عرض مقاطع فيديو رسوم متحركة تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك