إحداهما في الاتصالات التسويقية والثانية بمجال الابتكار

تتويج موظفتين ببنك عُمان العربي بجوائز المرأة للإجادة.. و"ملهمات" يحتفي بـ7 مجيدات

مسقط - الرؤية

تألق عدد كبير من موظفات بنك عُمان العربي في حفل جوائز المرأة للإجادة، الذي تنظمه المجموعة المتحدة لوسائل الإعلام ومجلة المرأة؛ حيث تمَّ إدراج 7 موظفات من البنك في الكتاب السنوي لمجلة المرأة "ملهمات"، فيما فازت رئيسة التسويق الإلكتروني والاتصالات والفعاليات دلال آل رحمة بجائزة المرأة الخاصة للإجادة في مجال الاتصالات التسويقية، بينما كانت جائزة المرأة الخاصة للإجادة في مجال الابتكار من نصيب لين الأتاسي رئيسة الابتكار في بنك عُمان العربي.

وأقيم حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة بفندق شيراتون عُمان، تحت رعاية معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، وبحضور سعادة أصيلة الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار، والمكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضو مجلس الدولة، وعدد من القيادات النسائية بالسلطنة.

وتحمل لين الأتاسي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد وشهادة بكالوريوس الآداب في علم النفس مع تخصص فرعي في الاتصالات، وتربو خبرة لين على 14 عاماً تنقلت خلالها في مناصب مختلفة في القطاع المصرفي لحين انضمامها إلى بنك عُمان العربي في العام 2018 في منصب رئيس الابتكار. بينما تملك دلال آل رحمة خبرة واسعة في مجال الاتصالات التسويقية في قطاع المصارف، حيث بدأت مسيرتها المهنية قبل ما يزيد على 15 عاماً، تنقلت خلالها بين عدد من كبريات المصارف المحلية لتنضم لبنك عُمان العربي في العام 2014 وتصبح اليوم مسؤولة بشكل مباشر عن إستراتيجية التواصل والتسويق الرقمي للبنك.

وتضمَّن الكتاب السنوي للجائزة "ملهمات" قصص نجاح لخمس موظفات أخريات من بنك عُمان العربي؛ هن: عبير المقدسية شريك أعمال الموارد البشرية، وسيماء البلوشية رئيس قسم مراقبة الالتزام، وفاطمة باعمر رئيس المدفوعات، وصفية الحارثية رئيس قسم الإستيراد، وخالصة الوهيبية مديرة فرع البنك في القرم.

ويُعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك