اتفاقية تعاون مع الاتحاد العُماني للعبة

20 سيارة للفائزين بالموسم الجديد لسباقات الهجن من "أوكسيدنتال"

مسقط - الرؤية

وقَّعت أوكسيدنتال عمان، مؤخرا، اتفاقية رعاية مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن، ضمن خططها المتواصلة لدعم رياضة سباقات الهجن في السلطنة؛ حيث تقوم أوكسيدنتال بموجب الاتفاقية برعاية أربع سباقات للهجن في موسم 2020/2021، الذي تنطلق منافساته في ديسمبر 2020 ويناير ومارس 2021.

ورعي حفل توقيع اتفاقية الرعاية -بمقر وزارة الثقافة والرياضة والشباب- سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب. ووقع الاتفاقية كلٌّ من: ستيفن كيلي رئيس ومدير عام أوكسيدنتال، والشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن.

وستمنح أوكسيدنتال عمان لكل فائز من الفائزين العشرين في السباقات الأربعة سيارة بيك آب؛ بمعدل أربع سيارات للفائزين الأربعة في السباق الأول في هيماء بالوسطى؛ ومثلها للفائزين في السباق الثاني في أدم بمحافظة الداخلية؛ ومثلها للفائزين في السباق الثالث في عبري بمحافظة الظاهرة؛ بينما تذهب ثماني سيارات للفائزين في السباق الرابع الرئيسي في صحار بمحافظة الباطنة.

وقال ستيفن كيلي: فخورون بمواصلة دعم سباقات الهجن في السلطنة، وبالأخص في مناطق عمل الشركة. وتعكس هذه الرعاية دعم الشركة المتواصل لمبادرات سباقات الهجن، بوصفها رياضة تقليدية وموروث ثقافي له قيمة كبيرة عند العمانيين. وأضاف: تلتزم أوكسيدنتال عمان بدعم المشاريع التي لها تأثير إيجابي مباشر في المناطق التي تعمل بها الشركة؛ إضافة لالتزامنا الراسخ بدعم التنمية الاجتماعية من خلال المشاريع طويلة الأجل.

ورعت أوكسيدنتال عمان 21 سباقا للهجن خلال السنوات الستة الماضية، حيث ترتبط هذه الرياضة التاريخية بثقافة العمانيين وموروثهم.

تعليق عبر الفيس بوك