رغم إلغاء هدفين لكل فريق.. روما يسحق بولونيا بالخمسة

روما- رويترز

أحرز روما خمسة أهداف في الشوط الأول ليسحق مضيفه بولونيا المتواضع 5-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وألغى الحكم هدفين لكل فريق كما سدد روما في القائم وقفز الفريق إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة متقدما بنقطة واحدة على يوفنتوس. وافتتح أندريا بولي التسجيل للفريق الضيف بالخطأ في مرماه عندما حول تمريرة ليوناردو سيبناتزولا في شباكه بعد خمس دقائق. ووصل إيدن جيكو إلى تمريرة لورينتسو بليجريني ليضيف الهدف الثاني لروما عند الدقيقة العاشرة. واهتزت شباك فيدريكو رافاليا، الحارس الثاني في بولونيا في مشاركته الأولى على الإطلاق في الدرجة الأولى، مرة أخرى بعد ربع ساعة من البداية إذ حول بليجريني تمريرة سيبناتزولا المتقنة في المرمى.

وقال سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا إن فريقه سيدخل في معسكر تدريبي حتى فترة عيد الميلاد. وأضاف "الشوط الأول كان كارثيا. لعبنا مثل الهواة ضد فريق محترف. بدءا من الغد سندخل في معسكر لتصفية أذهاننا. حذرت اللاعبين من أن هذا سيحدث لو ظهر هذا النهج السلبي مرة أخرى... مررنا بالكثير سويا وحاولت دائما الاعتناء بهم. في بعض الأحيان اختلق لهم الأعذار كما نفعل مع الأطفال لكن لكل شيء حد".

وألغى الحكم هدفا آخر لبليجريني بداعي التسلل وقلص بولونيا الفارق في الدقيقة 24 حيث حول برايان كريستانتي تمريرة موسى بارو بالخطأ في شباكه.

وأنهى جوردان فريتو هجمة سريعة لروما محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 35 واختتم هنريك مخيتاريان الخماسية بعد تمريرة ريك كارسدورب قبل دقيقة من الاستراحة. وأجرى ميهايلوفيتش ثلاثة تغييرات في بداية الشوط الثاني ليسيطر على المباراة.

وألغى الحكم هدفين لبارو ونيكولا دومينيجز بداعي التسلل كما ألغى هدفا آخر لبليجريني للسبب ذاته ثم سدد بورخا مايورال كرة في القائم لروما.

تعليق عبر الفيس بوك