السلطنة على موعد لافتتاح منشآت جديدة في الأشهر المقبلة

"محسن حيدر درويش" تفتتح أحدث صالات عرض "إم.جي" بالسلطنة في عبري

< البحراني: لدينا خطة طموحة لتعزيز حضور "إم.جي".. ومتفائلون بمستقبل العلامة التجارية في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش -الموزِّع الرسمي لسيارات إم.جي في السلطنة- أحدث صالة عرض لها في عبري؛ ليصل إجمالي عدد صالات العرض إلى 6 معارض في السلطنة.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة في محسن حيدر درويش، متحدثًا على هامش حفل الافتتاح: "من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة في عبري، نتطلَّع إلى تعزيز حضور إم.جي موتور، وتمكين خططها الطموحة للنمو في السلطنة. مضيفا: ينصبُّ تركيزنا الإستراتيجي على تطوير شبكتنا في جميع أنحاء المنطقة، إضافة لتزويد عملائنا في عبري خصوصا والظاهرة بشكل عام بتجربة فريدة وأفضل في فئتها.

ولفت البحراني إلى أنه ومع الافتتاح الوشيك لمزيد من صالات العرض في عدد من الولايات بالسلطنة، فإننا متفائلون بمستقبل أكثر إشراقًا لعلامة إم.جي في السنوات المقبلة.

وتتواجد صالات عرض "إم.جي" في الوطية والعذيبة والمنومة-بركاء وصحار وصلالة. كما تخطط الشركة لافتتاح منشآت جديدة في الأشهر المقبلة لتلبية الطلب المتزايد للعملاء ولتوسيع عملياتها في السلطنة.

وتم افتتاح صالة "إم.جي" في عبري برعاية سعادة الدكتور نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة، بحضور عدد من المسؤولين بالسلطنة، إضافة لعدد من الإداريين بالإدارة العليا والفرق التنفيذية في "محسن حيدر درويش".

وتوفر صالة العرض الجديدة -والتي تقع في قلب عبري- خدمة مبيعات السيارات وعروض رائعة ليتسنى للزوار تجربة سيارات جديدة بمواصفات عالية. حيث تم تعيين فريق من محترفي المبيعات المدربين تدريباً جيداً والمتفانين لتزويد العملاء بالتوجيه والدعم اللازمين لشراء سيارات إم.جي المفضلة لديهم مع مجموعة لا نهائية من الألوان والاكسسوارات. وتشمل التشكيلة المعروضة في صالة عبري جميع سيارات إم.جي الأكثر مبيعاً، بما في ذلك زد.إس.تي الجديدة كليًّا. وسيتمكن العملاء في صالة عرض عبري أيضًا من الاستفادة من العرض الترويجي المستمر لنهاية العام من إم.جي، والتي صُممت لسائقي السيارات الذين يحبون القيادة ويتطلعون لتجربة قيادة جديدة ومختلفة.

وضاعفت "إم.جي موتور" حصتها السوقية بأكثر من الضعف في جميع أنحاء الخليج في العام 2019، ووضعت هدفًا طموحًا لاقتحام أكبر 10 شركات مصنعة بحلول نهاية 2020. وقد تم تسجيل أداء مثير للإعجاب في عُمان، حيث ارتفع عدد العملاء الذين اشتروا سيارات إم.جي بأربعة أضعاف مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

تعليق عبر الفيس بوك