"شل" تطلق حملة ترويجية لدعم الأداء المعزز عالي الجودة

 

مسقط - الرؤية

تُواصل شركة شل العمانية للتسويق تعزيز تجربة عملائها من خلال تقديم عروض جذابة وشيقة في محطات الخدمة التابعة لها؛ حيث أعلنت شل عن حملة ترويجية تتيح للعملاء الاستفادة من فوائد الأداء المعزز عالي الجودة، عند تعبئة وقود Shell V-Power، مع فرص الاستمتاع بالمياه والمشروبات التي تقدمها محلات شل سلكت.

وسيحصل العملاء عند تعبئة 35 لترًا أو أكثر من وقود Shell V-Power على عبوتين بحجم 500 مل مجاناً من مياه شل سلكت الجديدة، أو عبوة مياه شل سلكت واحدة بحجم 500 مل، إلى جانب قهوة من deli by Shell ، وتسري هذه الحملة الترويجية حتى نهاية 14 يناير 2021.

وقال خالد العويسي مدير عام التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: يعدّ وقود Shell V-Power أفضل وقود لدينا من حيث الأداء والكفاءة، وهو متوفر في 137 محطة خدمة في مختلف المناطق في السلطنة. ونحن سعداء أن نشهد هذا التوسع في نطاق توفر هذا النوع من الوقود والاحتفال بهذا الإنجاز مع تعزيز القيمة المضافة المقدمة للعملاء، في ظل الجودة العالية التي يوفرها هذا الوقود. كما أننا نؤمن بأهمية الابتكار في العروض والمنتجات المقدمة في شل سلكت بالإضافة إلى تقديم وقود عالي الجودة للعملاء.

يذكر بأن وقود Shell V-Power، يعد نتاج أكثر من 100 عام من عمليات البحث والتطوير لفريق من العلماء والخبراء التقنيين من ذوي الخبرات والكفاءات العالية، ويمتاز وقود Shell V-Power مع تقنية DYNAFLEX بقدرة فائقة على التنظيف وتقنية تقليل الاحتكاك والتي تساعد المحركات لتكون أكثر كفاءةً لتعمل على تقليل هدر الطاقة، وتفخر شل بوقود Shell V-Power الذي يعد الوقود الوحيد المستخدم، الموثوق به، والموصَى به من قبل سكوديريا فيراري.

تعليق عبر الفيس بوك