بنك عمان العربي يتوج بجائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية

مسقط - الرؤية

حَصَد بنك عُمان العربي، مؤخراً، جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية، ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال 2020، خلال حفل إعلان الجوائز، الذي أقيم مرخرا في فندق شيراتون عُمان.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: لطالما كان التطور التقني والابتكار أحد مرتكزات إستراتيجية التحول لبنك عُمان العربي الذي يعتبر اليوم من أكثر المؤسسات المالية المحلية تقدماً على هذا الصعيد. حيث بدأ مسيرته في التطوير التقني منذ عدة سنوات، وصولاً إلى إطلاقه في بداية العام 2018 مبادرته الرائدة "خطوة نحو المستقبل" لتصبح المظلة التي تنضوي تحتها جهود العشرات من العقول  المبتكرة التي اجتمعت معاً لتطوير  حلول جديدة تعزز من التجربة الشاملة لعميل بنك عُمان العربي.

وأضاف الشيخ: "قبل أسابيع قليلة احتفلنا بإطلاق النسخة الثالثة من مبادرة خطوة نحو المستقبل، والتي شكلت نقلة نوعية في عالم الخدمات المصرفية، عبر إتاحة الفرصة أمام الأفراد لفتح حساباتهم المصرفية عن بُعد باستخدام تطبيق البنك، إلى جانب طلب زيادة للقرض الشخصي من الهاتف النقال واستلامها فوراً، فضلاً عن حسابات النمو التي تقدم فوائد مجزية للعملاء الذين يدخرون مع البنك باستخدام الحسابات الإلكترونية، وبرنامج ترشيح عميل جديد الذي يقدم جوائز مغرية للعملاء، وحصولنا على جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية هذا العام إنما يُعد دليلاً على نجاحنا في تعزيز التجربة المصرفية الشاملة للعملاء على المنصات الرقمية.

تعليق عبر الفيس بوك