"أوكسيدنتال عُمان" تزود مستشفى عبري المرجعي بمعدات طبية

مسقط - الرؤية

موَّلت شركة اوكسيدنتال عُمان، مؤخراً، شراء عدد من الأجهزة الطبية الحيوية لمستشفى عبري المرجعي، كجزء من التزامها بالمساهمة في مكافحة تفشي جائحة "كوفيد 19"، علماً بأن المستشفى يخدم جميع ولايات محافظة الظاهرة التي تقع فيها بعض مناطق امتياز الشركة.

وتتضمَّن مبادرة الشركة توفير أجهزة طبية لوحدة العناية المركزة لاستيعاب تزايد حالات "كوفيد 19" في هذه الوحدة؛ حيث موّلت الشركة شراء أجهزة تنفس، وأجهزة متنقلة لرصد ومراقبة المؤشرات الحيوية، ومعدات ملحقة بأسرة العناية المركزة، وأنابيب طبية خاصة بأجهزة التنفس.

وكجزء من هذه المبادرة، تقوم "أوكسيدنتال عمان" بدعم المستشفى بالاجهزة الطبية، إضافة لتجهيز المستشفى بنظام إمداد الأكسجين الطبي في جميع أنحائه؛ استجابة للزيادة في عدد الحالات الحرجة المتعلقة بمرضى "كوفيد 19".

وقال ستيف كيلي الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عُمان: يسعدنا أن نكون يد بناء تسهم في تلبية الاحتياجات الملحة للمجتمعات المحلّية، لا سيّما في ظل الظروف الراهنة مع تفشي جائحة "كوفيد 19"، ونأمل أن تُسهم الأجهزة الموفرة في دعم جهود المستشفى لاستيعاب مرضى فيروس كورونا وتقديم الرعاية اللازمة لهم وغيرهم من المرضى في وحدة العناية المركّزة من جميع ولايات محافظة الظاهرة.

ويأتي هذا الدعم ضمن إطار الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع ذوي المصلحة، وتمثل جزءا من مساعي "أوكسيدنتال عمان" والتزامها على المدى البعيد بدعم البرامج التي من شأنها تعزيز نمو الاقتصاد الوطني، وتحقيق التطوير المستدام.

تعليق عبر الفيس بوك