"NBO" يقدم رؤى مستقبلية لمستثمري السندات عبر جلسة افتراضية

مسقط - الرؤية

عقد البنك الوطني العُماني، مؤخراً، أحدث جلساته النقاشية الافتراضية بعنوان "البحث عن العائد: استطلاع أسواق السندات العالمية وتوقعاتها"، وذلك باستضافة جورجيوس كوستا جورجيو الرئيس العالمي المختص لمنتجات الدخل الثابت في مجموعة أليانز العالمية للاستثمار، وأحد الرواد في إدراة الأصول الفعالة في العالم.

وتناولت الجلسة آراء ووجهات نظر الخبراء وتوقعاتهم حول الاتجاهات والفرص في الاقتصاد العالمي خلال الفترة المقبلة، ضمن سلسلة الفعاليات الافتراضية التي يُقيمها البنك الوطني العُماني ضمن جهوده المستمرة لتزويد خبراء القطاع بأبرز المستجدات حول مختلف الموضوعات المالية.

وقال ياسين بن حسن اللواتي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية في البنك الوطني العُماني: "تتلخص رؤيتنا في أن نصبح البنك المفضل؛ لذا نتبع أسلوباً فريداً في إدارة علاقات العملاء، والمساهمة في تحقيق رؤية السلطنة لبناء اقتصاد مستدام. وتأتي هذه الحلقة النقاشية ضمن سلسلة من العديد من الفعاليات الافتراضية والتي نسعى من خلالها لتقديم لمحة فريدة عن الموضوعات المالية ذات الصلة باقتصاد اليوم، يقدمها نخبة من أفضل الخبراء في القطاع. ويسعدنا القبول الكبير الذي تحظى به فعالياتنا؛ مما يؤكد كونها مصدراً موثوقاً لأخر المستجدات وأهم الإستراتيجيات لتحقيق النمو المستدام للمشاريع الاستثمارية وبالأخص في ظل التحديات الراهنة.

تعليق عبر الفيس بوك