"الأهلي الإسلامي" يكافئ 50 عميلاً احتفالا بالعيد الوطني

مسقط – الرؤية

أجرى البنك الأهلي الإسلامي مُؤخراً سحباً خاصاً كافأ خلاله 50 عميلاً بجوائز قيمتها 2000 ريال عُماني لكل فائز، ضمن برنامجه الرائد "قطاف" للجوائز، وذلك في خضم احتفالاته بالعيد الوطني الخمسين.

وتمَّ بث الاحتفالية التي بلغت قيمة جوائزها المالية الإجمالية 100 ألف ريال عماني، مباشرة عبر صفحات البنك الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. حيث قدم يوسف الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، موجزاً تحدث من خلاله عن برنامج "قطاف" للجوائز، ورحب بمتابعي الفعالية التي أجريت بفرع الأهلي الإسلامي في الغبرة.

ويسعى برنامج "قطاف" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمستند على مبدأ المضاربة، إلى ترسيخ ثقافة الادخار بين عملاء البنك، حيث يتيح لهم الفرصة للتأهل للحصول على جوائز نقدية قيمة، حيث تشهد السحوبات الأسبوعية تقديم جوائز نقدية مضمونة لكل فرع من فروع الأهلي الإسلامي، ففيها يُمنح فائزان محظوظان من كل فرع جائزة قدرها 250 ريالا لكل منهما، وفي السحوبات الشهرية تقدم جائزة نقدية بقيمة 20 ألف ريال عُماني لفائز واحد على مستوى الفروع. أما السحوبات ربع السنوية فتقدم جائزة نقدية قيمتها 100 ألف ريال عماني في كل ربع سنة لفائز واحد عبر شبكة فروع البنك، إلى جانب تخصيص سحب خاص بمناسبة ذكرى العيد الوطني الخمسين للنهضة، كافأ البنك من خلاله 50 فائزا محظوظا بجائزة قيمتها 2000 ريال عُماني لكل فائز.

كما يحرص الأهلي الإسلامي على تلبية الاحتياجات المصرفية لكافة شرائح العملاء، بما في ذلك الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد على حد سواء، من خلال شبكة فروعه الموزعة في كافة أرجاء السلطنة. وفي تعليقه بهذه المناسبة، قال يوسف الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "في الوقت الذي تتواصل فيه احتفالات السلطنة ابتهاجا بالذكرى الخمسين للعيد الوطني للنهضة المجيدة، حرصنا على إضافة تجربة متميزة لعملائنا في هذه المناسبة من خلال إجراء سحب خاص لجوائز مالية يبلغ إجمالها 100 ألف ريال عماني، تقدم لـ 50 فائزا محظوظا من أصحاب حساب "قطاف"، وتتيح لهم الفرصة للفوز بمبلغ قدره 2000 ريال عماني لكل واحد منهم".

وأضاف الرواحي: "لقد ساهم برنامج "قطاف" للجوائز في الأهلي الإسلامي في تغيير حياة العديد من العملاء، كما أنه شجعهم على اتباع أساليب ادخار حكيمة، ونحن على ثقة بأنَّ برامج الجوائز المتنوعة التي يقدمها البنك على مدار العام، هو بمثابة مصدر إلهام للعديد من عملائنا لمواصلة ادخارهم لتأمين مستقبل أفضل لهم".

وبالإضافة إلى السحب الخاص، تم إجراء سحب آخر على جوائز نقدية مميزة بإجمالي يبلغ 500 ريال عُماني مخصصة لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى بث هذا السحب مباشرة عبر الصفحة الرسمية للأهلي الإسلامي على الانستغرام، وعبر جميع الفائزين عن شكرهم لمبادرة البنك لمكافأتهم بجوائز نقدية.

وبحسب نظام البرنامج يحق لأصحاب حسابات "قطاف" الدخول تلقائيًا للسحوبات عند الاحتفاظ بمتوسط 100 ريال عماني كحد أدنى للرصيد، فيما يتأهل من يملك في حسابه مبلغ 1000 ريال عُماني كحد أدنى للمشاركة في السحوبات ربع السنوية، وسيتم اختيار الفائز عبر السحب، مع مُراعاة الأحكام والشروط التي حددها البنك.

يشار إلى أن الأهلي الإسلامي يلتزم برؤيته ليكون مزوداً رائداً للخدمات المصرفية والمالية الإسلامية في السلطنة، ويهدف إلى مواصلة الالتزام بأخلاقيات وقيم التمويل الإسلامي، ومساعدة العملاء والمجتمعات والناس على تحقيق الاستقرار المالي في المستقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك