"بيمة" توقع اتفاقية جديدة مع "مسقط للتأمين"

مسقط- الرؤية

احتفلت منصة بيمة، أول منصة إلكترونية متخصصة في التأمين بالسلطنة، بتوقيع الاتفاقية العاشرة مع شركة مسقط للتأمين.

وتعمل المنصة على مقارنة عروض التأمين على السيارات والتأمين الإلكتروني بين شركات التأمين المختلفة، ومع توقيع الاتفاقية تكون بذلك الشركة مخولة بتوفير الخدمات التأمينية لعشر شركات تأمين مختلفة عبر قنواتها الإلكترونية المتنوعة؟

وأعربت بسمة الراشدية مديرة التأمين التجاري بالمنصة عن سعادتها بانضمام شركة عاشرة إلى  شركات التأمين تحت مظلة "بيمة" في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده المنصة من العملاء لتأمين سياراتهم من خلال المنصة. وأوضحت أن فكرة المنصة تقوم على توفير خدماتها بأسهل الطرق الممكنة لعملائها مع توفير معاملات آمنة وسريعة في أي وقت، مشيرة إلى أنَّ المنصة تعمل على مدار الساعة ويتم إصدار الوثائق التأمينية يومياً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع ونهاية الأسبوع وحتى في العطلات الرسمية. وبينت الراشدية أن المنصة استطاعت أن توفر خدماتها لعشرات الآلاف من العملاء منذ بدء عملياتها في مارس 2020، موفرة بذلك الجهد والوقت على جميع العملاء. وكشفت الراشدية أن المنصة بدأت العمل لإعداد أول منصة إلكترونية تجارية لتوفير خدمات التأمين التجاري للشركات المحلية، وأن هذه الخدمة ستكون علامة فارقة في قطاع التأمين بالسلطنة.

من جهته، قال مصعب البادي مسؤول العمليات وخدمة العملاء بالمنصة إن "بيمة" تعمل بشكل سلس منذ البداية، وإنه على الرغم من التحديات التقنية التي تواجه المنصة كونها الأولى من نوعها، إلا أن الاهتمام بالعملاء يأتي أولا. وأضاف أن المنصة مهيئة للتعامل مع عمليات التأمين؛ حيث إنَّ لدى "بيمة" بعض التقنيات التي لا تتوافر في أي منصة أخرى، مثل الربط مع قواعد بيانات متنوعة تجعل الحصول على عروض تأمين عملية سريعة جدًا وسهلة.

تعليق عبر الفيس بوك