خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2020

"قصر البستان" يحصد لقب "القصر الرائد في العالم" و5 جوائز دولية مرموقة

مسقط- الرؤية

حافظ فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون على مكانته في صدارة الوجهات الفخمة في قطاع الضيافة؛ حيث حصد 6 جوائز مرموقة ضمن حفل جوائز السفر العالمية لعام 2020.

فبجانب فوزه بلقب "القصر الرائد في العالم"، فاز الفندق بخمس جوائز إقليمية وهي "أفضل منتجع شاطئي في عُمان"، و"الفندق الرائد للأعمال والمؤتمرات في عُمان"، و"الجناح الفندقي الرائد في عُمان" عن جناحه الرئاسي، و"المنتجع الرائد في عُمان، و"أفضل فندق للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في عُمان".

وقال نبيل الزدجالي مدير عام فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون: "نفتخر بالفوز بهذه الجوائز المرموقة والتي تتزامن مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية الـ35 منذ انطلاق أعمالنا وبالعيد الوطني الخمسين للنهضة مما يؤكد التجربة الفندقية الرائعة التي قدمناها وما نزال نقدمها لضيوفنا منذ افتتاح أبوابنا وحتى الآن". وأضاف: "شهد قطاع الضيافة تغييرات كبيرة على مدار الثلاثة عقود الماضية مما أتاح للمسافرين الآن خيارات متعددة بضغطة زر واحدة؛ حيث أصبحوا يعلمون متطلباتهم والوجهات السياحة التي توفرها لهم. وفي ظل القبول المتزايد على قطاع السياحة الفاخرة وعلى الرغم من التحديات المتعددة التي واجهناها خلال العام الحالي، جاء فوزنا بهذه الجوائز ليبرز قدرتنا على مواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع المتنامي ويؤكد ويعزز قيمة الخدمات الاستثنائية وتجربة الضيافة التي نقدمها لضيوفنا من جميع أنحاء العالم".

وعلى مدار 27 عاماً، تشكل جوائز السفر العالمية أحد أبرز الفعاليات العالمية المرموقة التي تحتفي وتكرم التميّز في قطاعات السفر والسياحة والضيافة. وقد شهدت نسخة العام 2020 من جوائز السفر العالمية إقبالاً كبيراً من قبل العامة الذين شاركوا في التصويت مما يؤكد أن قطاع السفر والسياحة ما يزال مستمراً في الازدهار والنمو.

تعليق عبر الفيس بوك