"الغرفة" تبحث سبل النهوض بصناعة المعارض والمؤتمرات

مسقط- الرُّؤية

استضافت غرفة تجارة وصناعة عُمان مُمثلة في لجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والفعاليات، لقاء مع المهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة عمران وبمشاركة سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة الغرفة وبحضور زكريا الغساني رئيس اللجنة، وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات.

وهدف هذا اللقاء إلى بحث سبل تنمية القطاع؛ حيث تسعى عمران من خلال مؤسساتها إلى تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع الشركات المتخصصة في هذا القطاع.

وقال المهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة عمران إن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض جهة ممكنة لنجاح وتطوير قطاع المعارض، موضحاً أن غرفة تجارة وصناعة عمان تقوم بجهود كبيرة ومقدرة من خلال مجلس الإدارة ولجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والفعاليات.

وقال زكريا الغساني رئيس لجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والفعاليات بالغرفة إنَّ قطاع المعارض هو أحد أكثر القطاعات تأثرا على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بجائحة كورونا، مشيرا إلى أنَّ قطاع المعارض من أبرز القطاعات الممكنة لعدد من قطاعات تنويع مصادر الدخل ويعتبر من أدوات التسويق للأنشطة والفرص التجارية المتاحة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك