رئيس "النهضة للخدمات" يتوج بجائزة "قائد الأعمال المتميز"

مسقط - الرؤية

توَّجت مجلة "عالم الاقتصاد والأعمال"، سمير جيمي فانسي رئيس مجلس إدارة النهضة للخدمات، بجائزة "قائد الأعمال المتميز"، ضمن جوائز المجلة للعام 2020م، التي رعى حفل تتويج الفائزين بها معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وتأتي الجائزة تكريماً لجهود الشركة خلال الظروف الاستثنائية لجائحة فيروس كورونا، ومبادراتها العديدة ضمن برنامج "خدمةً للوطن"، الذي أطلقته الشركة من أجل تقديم الدعم والمساندة لجهود السلطنة في مواجهة جائحة كوفيد 19.

ونجحت النهضة للخدمات -منذ الأيام الأولى لانتشار الجائحة- في بث روح التعاون والعمل الجماعي بين مختلف الجهات في القطاع، ونشر الوعي بأهمية التركيز على مكامن القوة والتحلي بالمرونة والتوجهات الإيجابية في سبيل تجاوز آثار الجائحة. وقد دأب سمير فانسي رئيس مجلس الإدارة على التأكيد على ضرورة حماية الأرواح ومصادر دخل الناس ووظائفهم وإدراك الآثار المترتبة على المدى الطويل عند اتخاذ القرارات وكذلك ضرورة تقبل التغيير من أجل تقدم ونمو مستدام.

وقال رئيس مجلس إدارة النهضة للخدمات: يسعدني استلام هذه الجائزة نيابة عن إدارة الشركة وموظفيها، لا سيما ونحن في خضمّ الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين المجيد. وتفخر النهضة للخدمات بأن اسم الشركة مستوحى من "النهضة العمانية المباركة" لمسيرة التقدم والنمو، ونتعهد جميعاً بمواصلة المساهمة والعطاء من أجل مزيد من التقدم والنمو الاقتصادي للسلطنة. وأضاف: رغم الجهود التي بذلها الجميع في المجتمع لمكافحة الجائحة، إلا أننا يجب التأكيد على أن الأزمة لم تنتهِ بعد، وأن جميعنا نحمل على عاتقنا مسؤولية حماية أنفسنا وحماية الآخرين وكذلك تقديم الدعم والمساندة للعاملين في الصفوف الأمامية المواجهة للجائحة.

تعليق عبر الفيس بوك