تتضمن الربط بالنظام الإلكتروني "B2B"

اتفاقية تعاون بين وزارة الدفاع وبنك مسقط لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة

مسقط - الرؤية

وقَّعت وزارة الدفاع اتفاقية تعاون مع بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- لتعزيز مجالات التعاون بين المؤسستين؛ وبما يسهم في تقديم خدمات مصرفية رقمية متطورة، ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد؛ وتأكيداً للشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ووقَّع الاتفاقية من جانب الوزارة: معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع، ومن جانب بنك مسقط طارق بن عتيق بن عبدالمعيد نائب مدير عام الخدمات المصرفية التجارية والحكومية ببنك مسقط. علماً بأن الاتفاقية تهدف لتعزيز وتفعيل التعاون بين الجانبين، كما تهدف لتعزيز التعاون المشترك للاستفادة من التسهيلات الرقمية التي يقدمها بنك مسقط، ومنها الربط بالنظام الإلكتروني الحديث "من مؤسسة إلى مؤسسة" (B2B) والتي ستُسهم في توفير العديد من الخدمات، وإنجاز المعاملات المالية إلكترونيًّا.

وبموجب الاتفاقية، ستستفيد وزارة الدفاع بنظام "من مؤسسة إلى مؤسسة" (B2B) في تحسين جودة الخدمة، ورفع كفاءة الإجراءات التي يقوم بها الموظفون، وستسهم هذه الخطوة في توفير الوقت والجهد على موظفي الوزارة؛ حيث لن يُطلب زيارة فروع البنك لإجراء العمليات المصرفية، كما ستُسهم الاتفاقية في تعزيز العلاقات المشتركة بين المؤسستين وتعزيز التواصل بين الجانبين؛ بهدف تطوير الأعمال وتحقيق الأهداف المشتركة.

وبهذه المناسبة، تقدَّم بنك مسقط بالشكر والتقدير لوزارة الدفاع على ثقتها بالخدمات والتسهيلات المصرفية، وبالحلول الرقمية التي يقدمها البنك، وعلى تعاونها المستمر في تعزيز الشراكة القائمة بين الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك