إزاحة الستار عن الإصدار الجديد من "يوكون" و"يوكون إكس إل"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة موسى عبد الرحمن حسن، وهي واحدة من أقدم وكلاء السيارات في سلطنة عُمان والمنطقة، عن تدشين الطراز الجديد من الجيل القادم لسيارتي الدفع الرباعي الرائدتين في فئتهما "يوكون"(Yukon) و"يوكون إكس ال" (Yukon XL) 2021، في سلطنة عمان؛ والمزودتين بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتطورة وهندسة السيارات، لتأكدان مجددا على أصالة وقدرة جي أم سي الفائقة.

وقال أنيل سيت مدير عام جي إم سي عمان: "يأتي الطراز الجديد من سيارات جي إم سي يوكون، وهي الأفضل في فئة سيارات الدفع الرباعي العائلية، بمجموعة كبيرة من المزايا والمواصفات عالية القيمة المدعومة بأحدث التقنيات لتحقق أفضل قيادة على الطريق وتفوق توقعات العملاء".

وفي مُقدمة طرازات يوكون 2021 الجديدة كلياً، يأتي إصدار يوكون دينالي المطور بالكامل وإصدار يوكون AT4 المخصص للطرق الوعرة الجديد بالكامل والذي تقدمه مجموعة موسى عبد الرحمن لأول مرة في أسواق السلطنة؛ لتواصل يوكون نجاحاتها وترتفع بها نحو مستوى جديد من التميز والقوة والفخامة من خلال تطوير وتحسين الكثير من المزايا والمُواصفات وإدخال الكثير من التقنيات الرائدة والمتقدمة عالمياً، والتي من بينها: تصميم المقصورة الداخلية جديد بالكامل في كل إصدارات يوكون ويتميز – حصريا- بلمسات وإضافات دينالي الفخمة.

ولأول مرة في هذه الفئة من السيارات، نظام تعليق هوائي أتوماتيكي من الأربع زوايا للسيارة يوفر أقصى درجات الراحة على الطريق حيث يسمح برفع السيارة عن الأرض بمقدار بوصتين (50 ملليمتر) لتتوفر للسيارة عندما تتحرك وهي بأعلى ارتفاع لها عن الأرض زاوية أمامية تمكنها من تعزيز قدرتها في الطرق الوعرة. ونظام رؤية محيطية قائم على 8 كاميرات عالية الدقة، وهو العدد الأكبر في سيارات الدفع الرباعي، يوفر للسائق رؤية شاملة، ومرآة الكاميرا الخلفية، ونظام القطر المتطور من جي إم سي.

وتأتي سيارة يوكون دينالي 2021 بمجموعة من المواصفات الجديدة والمطورة لتحقق مستوى أعلى من الفخامة والراحة والقدرة بفضل قاعدة إطارات أطول من الإصدارات السابقة وشاصيه جديد. وكما يتسم مظهرها الخارجي بالجرأة والفخامة والقوة في نفس الوقت، تتمتع يوكون دينالي 2021 بمقصورة داخلية على أعلى درجات الفخامة ومدعومة بمجموعة جديدة ومطورة من التقنيات.

ولأول مرة، أصبح لإصدارات دينالي تصميمها الخاص والحصري للمقصورة الداخلية؛ بلوحة عدادات جديدة تماماً، ومقاعد فريدة بمُواصفاتها ومميزاتها، وإمكانية الاختيار بين أربعة ألوان متميزة؛ لكل منها طابعها الجذاب والمُميز ومصنعة من مواد فخمة وأصلية.

تعليق عبر الفيس بوك