"ميسرة" تلبي تطلعات زبائنها من خلال منتجات التمويل

 

مسقط- الرؤية

تقدم ميسرة، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار، مجموعة متنوعة من منتجات التمويل المبتكرة التي تلبي تطلعات زبائنها المختلفة؛ حيث تشمل منتجات التمويل التي تقدمها ميسرة كلٍ من: تمويل السيارات، والتمويل السكني، والتمويل العقاري، وتمويل التعليم، وتمويل السفر، وتمويل السلع، والتمويل التجاري.

وقال كمال بن حسن المرزع الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الإسلامية - ميسرة: "نسعى في ميسرة إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا، علاوةً على تعزيز مكانتنا كإحدى المؤسسات المصرفية الرائدة التي تلبي احتياجات زبائنها من خلال الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المُتوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما أنها ملتزمة باتباع أفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي. لذا فإننا نحرص على أن تلبي خدمات التمويل التي نقدمها للزبائن تطلعاتهم، بما فيها شراء منزل أحلامهم أو تعليم أبنائهم، أو غيرها من التطلعات".

ويرتكز تمويل السيارات من ميسرة بشكل أساسي على مفهوم المرابحة؛ حيث يقدم معدلات ربح تنافسية، وهو متاح لتمويل السيارات المستعملة والجديدة بفترة سداد مرنة تصل إلى عشر سنوات، وبحد أقصى للتمويل يصل إلى 80000 ريال عُماني للعملية الواحدة. أما التمويل السكني من ميسرة فهو قائم على صيغة عقد الإجارة، وتهدف ميسرة من خلاله إلى تحقيق تطلعات زبائنها لامتلاك منزل أحلامهم؛ حيث إنه بديل متوافق مع الشريعة الإسلامية للقرض التقليدي لشراء المنزل وذلك للمساعدة في تمويل شراء العقارات السكنية؛ إذ يتم فيه تنفيذ إجراء التملك إما من خلال صفقة بيع مستقلة أو صفقة هدية، كما أنَّه متاح لتمويل شراء عقار سكني أو أرض سكنية.

وتقدم ميسرة تمويل التعليم وهو قائم على صيغة إجارة المنفعة ويغطي الرسوم الدراسية وتكلفة الكتب وغيرها. ويتميز منتج تمويل التعليم بإمكانية حصول الزبائن على المُوافقة على عملية التمويل بسهولة ويُسر وبسرعة؛ حيث يُمكن توفير هذا النوع من التمويل لمدة تصل إلى عشر سنوات مع فترة سماح لطلاب الكليات للسنوات الثلاث الأولى لدراستهم.

تعليق عبر الفيس بوك