بيان من "اتحاد القدم" حول إحلال نادي عمان بدلا عن "فنجاء"

 

مسقط- العمانية

أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم قرارًا باختيار نادي عمان الحاصل على المركز الـ12 في دوري عمانتل لكرة القدم بالموسم المنصرم 2019/ 2020 ليحل بديلا عن نادي فنجاء في الموسم القادم 2020/ 2021.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره اليوم في موقعه الإلكتروني أن اختيار نادي عمان بدلا عن نادي الشباب الحاصل على المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى جاء لأسباب حصول نادي عمان على المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري عمانتل للموسم 2019/ 2020 وفقا لشروط وقواعد مسابقة دوري عمانتل التي تنص على صعود ثلاثة أندية من الدرجة الأولى إلى دوري عمانتل وهبوط ثلاثة أندية من دوري عمانتل للدرجة الأولى للموسم القادم 2020/ 2021.

وذكر الاتحاد العماني لكرة القدم في بيانه أنه استمع للرأي القانوني ورد الاتحاد الآسيوي؛ حيث إن مثل هذه القرارات تكون مرجعيتها لمجلس إدارة الاتحاد وهي اختصاص أصيل لمجلس إدارة الاتحاد وذلك استنادا إلى النظام الأساسي للاتحاد العماني لكرة القدم.

وكان نادي فنجاء أصدر بيانا رسميا لتعليق مشاركاته في المسابقات الكروية للموسم الرياضي 2020/ 2021 في 24 نوفمبر الماضي.

وجاء بيان نادي فنجاء الذي تم توزيعه على وسائل الإعلام المحلية على لسان المهندس حميّر بن ناصر الإسماعيلي رئيس مجلس إدارة النادي شارحا فيه حيثيات الموضوع المتعلقة بالمطالبات المالية المستحقة للنادي بالإضافة الى طلب تأجيل النشاط الرياضي للموسم الجديد بسبب تداعيات جائحة كورونا لعدم قدرة الاندية على تطبيق البروتوكول الصحي الدولي.

تعليق عبر الفيس بوك