"هيثم العز" من بنك العز الإسلامي يحقق 182 ألف مشاهدة

 

مسقط- الرؤية

نشر بنك العز الإسلامي فيديو للاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة تحت عنوان "هيثم العز"، وشهد الفيديو تحقيق أكثر من 182 ألف مشاهدة، وذلك في إطار جهوده الرامية للمشاركة في مسيرة الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين للنهضة.

ويواصل بنك العز الإسلامي في كونه مؤسسة مصرفية رائدة حضوره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لالتزامه بتقديم وتوفير تجربة مصرفية عالية المستوى لعملائه، وشهد البنك حضورا مكثفاً الأمر الذي جعله واحداً من العلامات التجارية المرموقة في السلطنة عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي. وإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الوحيد الذي وصل إلى 100 ألف إعجاب على موقع فيسبوك، فقد وصل أيضاً عدد المتابعين على موقع إنستجرام لأكثر من 10 آلاف ومن ثم 20 ألف متابع إلى 30 ألفا وصولا إلى 40 ألف متابع، مسجلا قفزة في عدد المتابعين إلى 50 ألف متابع؛ حيث أصبح بنك العز الإسلامي بهذه الإحصائية البنك الثاني على مستوى السلطنة في تسجيل أكبر عدد للمتابعين بين كافة البنوك العاملة في السلطنة سواء التقليدية أو الإسلامية.

من ناحية أخرى كان النمو على وسائل التواصل الاجتماعي للبنك دليلا على التفاني والالتزام لتوفير الحلول الدائمة والملائمة للعملاء من خلال استخدام المنصات الأكثر شعبية ولذلك فإن بنك العز الإسلامي يقود الريادة عندما يتعلق الأمر بالابتكار في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام مدير التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي: "فخورون للغاية بالشعبية والانتشار التي حققتها ووصلت إليها قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، كما يمثل هذا الفيديو الذي قمنا بنشره دليلاً على مدى رغبة الجمهور في التفاعل مع المحتوى الاجتماعي". وأضاف: "ملتزمون بالحفاظ على عملائنا في قلب كل ما نقوم به والتعامل معهم على ومن المنصة التي يفضلونها وكذلك الاستماع والتركيز على المشاركة وتلبية ما يريدونه، كما يفخر بنك العز الإسلامي أيضا بأن يكون في طليعة البنوك التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي رغبة في أن يكون بالقرب دائما من العملاء ومع الأشخاص الذين يعتمدون على مختلف الوسائط الإعلامية والإجتماعية لاستقبال وتلقي المعلومات، فمن الأهمية بالنسبة لنا أن نتبنى إستراتيجية رقمية في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تمكننا من التفاعل مع العملاء بمزيد من الفعالية وبدقة أكبر".

وأكد اللواتي أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لا تتعلق بالإعلانات فحسب، بل تتعلق أيضًا بإنشاء اتصال دائم مع عملائنا وتزويدهم بعدد كبير من القنوات للتفاعل معنا، فضلاً عن تزويدنا بتعليقات واستفسارات وطرح الأسئلة كما يوجد  لدينا أفضل وقت للاستجابة عبر الإنترنت بين البنوك المحلية وهذا ما يميزنا عن الآخرين وكان هذا هو محور نجاحنا في كل منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك