"إنفينيتي QX55".. سيارة خارقة بنمط شبكي أمامي مستوحى من "الأوريجامي"

مسقط - الرؤية

أطلقت إنفينيتي سيارة QX55 الرياضية متعددة الاستخدامات، والجديدة كليًّا، في حدث عالمي جرى نقله على الهواء مباشرة من لوس أنجلوس، احتفالاً بالكشف عن السيارة الجديدة التي تستلهم تصميمها وخصائصها النوعية من السيارة الاستثنائية إنفينيتي FX.

وقال بيمان كارجار رئيس مجلس إدارة إنفينيتي: إن إنفينيتي QX55 الجديدة تتحدث عن نفسها، وجرى تصميمها لتوفير أقصى مستويات الراحة والتميز في كل مكان تذهب إليه، وهي مزيج فريد من نوعه يجمع بين الأسلوب والجوهر.

وجرى الكشف عن QX55 الخارقة من قبل النجم العالمي ألو بلاك، الذي ترتبط موسيقاه بإنفينيتي بحيويتها وصوتها النقي. مما يمهد الطريق لعصر جديد من السيارات المشوقة. وقدم بلاك أداؤه في مسرح بيلاسكو الشهير في لوس أنجلوس بحضور نائب الرئيس الأول للتصميم العالمي ألفونسو ألبيسا، والمدير العام لإستراتيجية المنتجات والتخطيط في إنفينيتي إريك ريغو في طوكيو، وبيمان كارجار رئيس مجلس إدارة إنفينيتي في حفل من إنتاج شركة لايف نيشن إنترتينمنت.

ويحتفظ تصميم QX55 بجميع سمات التصميم الجريئة لإنفينيتي، مما يعزز ترابطها بتصميم FX، وتندرج QX55 إنفينيتي مرة أخرى في فئة ساعدت في تصميمها بأسلوب متميز. ويكتمل الشبك الأمامي المميز ذو القوس المزدوج بنمط شبكي مذهل مستوحى من الأوريجامي ويوفر عمقًا بصريًا ويعرض الفن الحديث المستوحى من اليابان. وتتميز QX55، بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED قياسية تحاكي العين البشرية.

تعليق عبر الفيس بوك