دعم استشاري من "الزبير للمؤسسات الصغيرة" لصاحب "ذا فيو ديزاين"

الدعيشي يدشن مشروعه الجديد لتجاوز تأثيرات "كورونا" وتعويض الخسائر

مسقط - الرؤية

دشَّن عبدالله بن محمد الدغيشي صاحب مشروع المذاق الفاخر، عضو مركز الزبير للمؤسسات الصغير، وأحد الفائزين ببرنامج الدعم المباشر للعام 2018 -وبدعم مباشر واسع من مؤسسة الزبير للمؤسسات الصغيرة- مشروعه التجاري "ذا فيو ديزاين"، الذي يعنى بتصميم الحدائق المنزلية.

ويقول الدغيشي: عندما لاحظت وقرأت عن تأثيرات جائحة كورونا على المشاريع الصغيرة والمتوسطة، قمت بالبحث المكثف عن شغفي، فقررت القيام بأعمال الديكورات الخارجية التي تضمنت تصاميم المناظر الحدائق المنزلية والنافورات وغيرها، ولقد لاقى مشروعي استجابة كبيرة من قبل المجتمع المحلي وأقربائي؛ حيث تمكنت من الحصول على 11 عقدًا تجاريًّا خلال فترة الوباء. مشيرًا إلى أنَّ تنويع مصادر الدخل ليس فقط للحفاظ على المشروع، وإنما يتعلق أيضا بنمو الشركة وتنويع مشاريعها التجارية والاستثمارية وفي العديد من القطاعات وليس قطاعا واحدا. موجها الشكر لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمه المستمر، وتحديد إستراتيجية التسويق وكيفية تطوير المنتج، إضافة لحضوره جلسات "تجربتي" الشهرية التي كان لها دور كبير في اكتساب خبرات جديدة انعكست بشكل كبير على إدارة مشروعه التجاري.

من جانبه، قال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: نبارك لعبدالله الدغيشي نجاح مشروعه الجديد، الذي يأتي ضمن سياسة التنويع الاقتصادي لمشروعه التجاري، وأيضا من أجل الحفاظ على البقاء في السوق وزيادة النمو، والدغيشي من رواد الأعمال المجتهدين الذين استطاعوا قراءة تأثيرات كوفيد 19 منذ البداية، واستطاع البحث عن مشروع آخر يكون متوازيا مع مشروعه التجاري المذاق الفاخر الذي لاقى خسارة بعد 10 أشهر من افتتاحه.

تعليق عبر الفيس بوك